حلت الفنانة سلمى أبو ضيف، ضيفة في برنامج «ضيفي»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء أمس الجمعة، الذي يعرض عبر قناة الشرق، كاشفة عن موعد حفل زفافها، وسبب تأجيله، وذلك بعد أن عقدت قرآنها خلال الفترة الماضية، في منزلها بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني.

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها

وكشفت سلمى أبوضيف خلال لقائها مع معتز الدمرداش، عن موعد زفافها، قائلة: «قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض، وحفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا».

عقد قرآن سلمى أبو ضيف

وفي وقت سابق، أعلنت نورا، شقيقة سلمى أبو ضيف عن عقد قران شقيقتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الذي شهد حضور عائلي بسيط بجانب عدد من الأصدقاء المقربين، وبدت سلمى خلال الصور بإطلالة بيضاء ساحرة، تميز فستانها الأبيض بالبساطة.

سلمى أبو ضيف وزوجهاآخر أعمال سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من: انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاً«أختي الصغيرة».. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها | صور

أبرز اللقطات من عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف | صور

«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف جديد سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها عقد قرآن سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف عن موعد

إقرأ أيضاً:

كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، في أولى حلقات برنامجه «بالمايك والقلم»، خلال الأيام المقبلة.

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة، والتي ظهرت من خلاله ريهام عبد الغفور وهي في حالة من البكاء الشديد، وتتحدث عن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعلاقتها به، قائلة: «اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by عبد العزيز أحمد (@abdelazizahmed.official)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد تكريم أكاديمية الفنون لـ والدها (صورة)

انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

مقالات مشابهة

  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • ”صدفة” تكشف عن شبكة لتبادل الزوجات في مصر
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • نرمين الفقي تستغيث من ثعبان في منزلها «فيديو»