بوابة الوفد:
2024-07-01@12:28:51 GMT

جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

انطلق عرض اولى حلقات مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، عبر أحد المنصات الرقمية.

وتجسد جيهان خليل، دور "شهد" وهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها، وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

الانسان مسير و لا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية، طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع و من ستغرق فيه.

قصة مسلسل حرب نفسية

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث و هروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث و المطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة و علاقة جمانة و شهد بها.

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية"، بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل، كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل حرب نفسية جيهان خليل مسلسل حرب نفسیة جیهان خلیل

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»

يستأنف الفنان نور النبوي، تصوير أحدث أعماله مسلسل «6 شهور»، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد توقف تصوير العمل، بسبب أجازة عيد الأضحى 2024، والمقرر عرضه عبر منصة watch it.

مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضى، والمسلسل تدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

الفنان الشاب نور النبوي

مسلسل 6 شهور، من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مصطفى وإشراف عام مصطفى العوضى، حيث صور فريق العمل يومين من العمل وشارك فيهما الفنانة نور إيهاب وعدد من الفنانين، حيث من المقرر أن تسـتأنف أسرة المسلسل التصوير خلال الأيام المقبلة.

آخر اعمال نور النبوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نور النبوي، هو مسلسل «إمبراطوربة ميم» بطولة النجم خالد النبوي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبير بين الجمهور.

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضاًنور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

أولى بطولاته المطلقة في الدراما.. تفاصيل مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي

بعد «إمبراطورية ميم».. نور النبوي يشارك في مسلسل «6 شهور»

مقالات مشابهة

  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"