قرر قاضي المعارضات بمحكمة قطور فى محافظة الغربية، إيداع المتهم بذبح والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لمدة 45 يوما، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه واعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة قطور، قد قرر قبيل هذا القرار مباشرة بتجديد حبس المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل حظيرة منزلهم بعزبة رستم بمركز قطور، بسبب خلافات على الميراث، 15 أيام على ذمة القضية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبأ فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور.، وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد.ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية، تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم، بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها، كما قام المتهم بحضور ممثلى النيابة بتمثيل الجريمة والتى أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام، حتى صدور القرار المتقدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مذبحة الغربية الأسرية مذبحة الغربية مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية والدته وشقیقه وشقیقته بمرکز قطور

إقرأ أيضاً:

دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري، وسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل صاغة مسرح الجريمة، في القضية الشهيرة بــ " جواهرجي بولاق".

تعود تفاصيل تلك الواقعة الي شهر فبراير الماضي بعدما اقدم عاطل على قتل صاحب محل ذهب يدعى يدعي حسني الخناجري بمنطقة بولاق أبو العلا ، وانهى حياة المجني عليه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية وفر هاربا ، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات الجريمة البشعة التي شغلت الرأي العام ، والقت القبض على القاتل بعد ساعات من وقوع الجريمة ومحاولته الهروب من جريمته .

وتتبع فريق من رجال المباحث تم تشكيله بقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أماكن هروب واختباء المتهم في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري، وتبين أنه كان مقيما قبل الحادث لدى صديق له ضُبِط.

وتوصلت الترحيات الأولية أن المتهم ذهب إلى محل مشغولات ذهبية ملك حسني الخناجري الجواهرجي في منطقة بولاق أبو العلا، ودلف إلى المحل بحجة شراء مجوهرات وظل المتهم يقلب في المشغولات الذهبية وطلب أكثر من تشكيلة وأوزان مختلفة، وما ان انفرد بالضحية غافله وانهال عليه طعنا بسلاح ابيض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

وكشفت المعاينة الأولية لمحل الخواجة حسني الخناجري أسفرت عن سرقة سبائك ذهب ومجوهرات بملايين الجنيها، وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتهم بقتل حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، خطط لارتكاب الجريمة قبل أيام من الحادث، و نفذ جريمته وفرَّ هاربًا من موقع الحادث.

 

 

مقالات مشابهة

  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»
  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية