بصم المهاجم الدولي الجزائري، ونادي نيويورك سيتي الأمريكي، منصف بقرار، على ثاني أهدافه هذا الموسم، مع فريقه في الدوري الأمريكي MLS.

وشارك مهاجم الخضر، في مواجهة فريقه أمام المنافس في الجولة 20 من الدوري الأمريكي، نادي أورلانو، كبديل بداية من الدقيقة 83 من الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف فريقه الرابع، في الدقيقة 90+4، وساهم في فوز فريقه في هذه  المواجهة بنتيجة 4 مقابل 2.

ويعد هذا الهدف، الثاني لمهاجم الوفاق السابق، في دوري “MLS” الأمريكي، بعد أن سبق له التسجيل أمام نادي ريد بول، في الجولة 16 من ذات المنافسة.

وللإشارة، شارك بقرار هذا الموسم مع فريقه نيويورك سيتي الأمريكي، في 16 مباراة، في كل المنافسات، بواقع 1066 دقيقة، سجل من خلالها هدفين فقط.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية

طلبت عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن، منه مواصلة السباق الرئاسي، على الرغم من الأداء «الكارثية» الذي ظهر به في المناظرة الرئاسية الأسبوع الماضي، أمام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، بينما أعرب أعضاء بارزون في الحزب الديمقراطي، عن سخطهم من طريقة إعداد بايدن للمناظرة من قبل مستشاريه، حسبما كشفت مصادر مطلعة.

وأفادت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، بأن بايدن اجتمع مع عائلته في منتجع كامب ديفيد، أمس الأحد، حيث تضمنت المناقشات أسئلة بشأن مستقبله السياسي، وجاء اللقاء بعد أيام شهدت ضغوطا متزايدة على بايدن، بعد أن سلط أداؤه المتعثر في المناظرة على نقاط ضعفه، وأثار دعوات بالتنحي من قبل محللين، ووسائل إعلام، وفقا لصحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

وأفادت الصحيفة الأمريكية بأن عائلة بايدن قالت له خلال الاجتماع في كامب ديفيد والذي ضم زوجة الرئيس، وأبناءه وأحفاده، إنه لا يزال بإمكانه أن يظهر للشعب الأمريكي أنه قادر على الاستمرار في المنصب لأربع سنوات أخرى.

وكانت زيارة كامب ديفيد مقررة في وقت سابق، للمشاركة في جلسة تصوير من أجل المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي المقبل.

وبحسب التقرير، يعد هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن من أبرز الأشخاص الذين قدموا الدعم لبايدن، حيث طالبه بمقاومة ضغوط الانسحاب من الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وأدانت هيئة محلفين هانتر بايدن الشهر الماضي، بشأن تعاطيه المخدرات بشكل غير قانوني عندما اشترى سلاحاً نارياً عام 2018، ليصح أول ابن لرئيس حالي يدان بارتكاب جناية.

وأثار أداء بايدن المتذبذب وتعليقاته المترددة، لا سيما في وقت مبكر من المناظرة - مخاوف بين أعضاء حزبه من أنه في سن 81 عاما ليس مؤهلا لقيادة البلاد لأربع سنوات أخرى.

اقرأ أيضاًبيلوسي تحذر من دعوات استبدال بايدن بمرشح ديمقراطي آخر

بعد مناظرة بايدن وترامب.. أبرز المرشحين للسباق الانتخابي في أمريكا 2024

مناظرة «بايدن - ترامب» تهبط بسوق الأسهم الأمريكي.. وسهم «نايكي» يسجل أسوأ انخفاض

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • «نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • "نيويورك تايمز": ممولو الحزب الديمقراطي يريدون استبدال بايدن بـ"القوة"
  • بايدن بعد المناظرة: واثق من قدرتي على أداء مهامي
  • سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه