أعلن مكتب النائب العام إدانة القائم بأعمال المراقب المالي السابق في مصلحة الضرائب، بتهمة تبديد أموال عامة، بعد تحقيق شامل في مخالفات سلوكية أدت إلى انحرافه عن مقتضيات وظيفته.

ووفقا لبيان صادر عن مكتب النائب العام، فقد تبين أن المتهم قام بتحويل مبلغ 48 مليون دينار من قيم مالية محصلة من الممولين إلى حساب شركة مساهمة لم يكن لها علاقة تعاقدية مع مصلحة الضرائب، ثم قام بسحب هذا المبلغ والاستيلاء عليه خلال الفترة من 2010 إلى 2013.

وقال بيان النيابة العامة إن المحقق قرر حبس المسؤول السابق ومفوض الشركة احتياطيا على ذمة التحقيق، مشيرا إلى تواصل عمليات ملاحقة بقية المساهمين في الواقعة.

المصدر: مكتب النائب العام

رئيسيمصلحة الضرائبمكتب النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف رئيسي مصلحة الضرائب مكتب النائب العام

إقرأ أيضاً:

النائب العام الفلسطيني السابق يُطالب بضرورة وقف جريمة الإبادة الجماعية في غزة (فيديو)

قال الدكتور أحمد براك، النائب العام الفلسطيني السابق، إن الدعوى التي رفعت من قبل جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية فيما يتعلق بانتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948 والمعاقبة عليها، تعتبر الاتفاقية لها خصوصية خاصة حيث أن الاتفاقية كانت نتاج ما تم من الألمان تجاه اليهود.

عبر جرافيتي ومنشورات ورقية.. سكان غزة يطالبون حماس وإسرائيل بإنهاء الحرب إعلام عبري: نتنياهو لا يعترض على انخراط حركة "فتح" في إدارة قطاع غزة جريمة الإبادة الجماعية

وأضاف "براك"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "للأسف نجد الآن من اليهود ارتكاب جريمة الابادة الجماعية في قطاع غزة ويتم تسجيله صوتًا وصورة أمام نظر العالم أجمع، لافتًا إلى أن كافة الدول الموقعة على اتفاقية منع الإبادة هي ملزمة قانونيًا بمنع تلك الجريمة".

وأشار النائب العام الفلسطيني السابق، إلى أن انضمام الدول للدعوى المقدمة من جنوب إفريقيا، يثبت بشكل أو بآخر أن هذه الدول مع التطبيق الجاد لاتفاقية منع الإبادة الجماعية، ويجب وقف هذه الجريمة التي ترتكب في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • خلال يونيو.. مديرية أمن طرابلس تضبط 13 متهما بارتكاب جرائم قتل
  • الصين تعتقل مسؤول كبير سابق لقبوله رشوى
  • الصين.. اعتقال مسؤول كبير سابق للاشتباه في قبوله رشاوى
  • النائب العام الفلسطيني السابق يُطالب بضرورة وقف جريمة الإبادة الجماعية في غزة (فيديو)
  • النائب العام الفلسطيني السابق: يجب وقف جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • ضبط 383 قضية ضرائب في 24 ساعة
  • حبس المراقب المالي السابق بمصلحة الضرائب
  • النائب العام يأمر بحبس المراقب المالي السابق بمصلحة الضرائب