يرغب محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.


ويحتضن ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، هذه المواجهة النارية التي ستجمع بين منتخبي ألمانيا والدنمارك اليوم السبت، ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا 2024.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024 موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


سيتم نقل وإذاعة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبى اليوم السبت قدم أمم أوروبا إمام القنوات الناقلة ساعة اليوم العاشرة مساء الیوم السبت الدنمارک فی أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره جورجيا مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب "راين إينرجي ستاديوم"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا.

وكان قد تأهل الماتدور إلى دور الـ16 باليورو بعد صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة والفوز في ثلاث مباريات، كما تأهل منتخب جورجيا إلى نفس الدور بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر وخسارة مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة