لقي شخص مصرعه اليوم السبت، وأصيب عمه، بطلق ناري فى مشاجرة نشبت بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية بالأسلحة النارية بقرية أبوحزام، بنجع حمادي، شمال محافظة قنا. 

و تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أبوحزام بمركز نجع حمادي.

 وتبين إصابة كلا من، دياب.ح،إ يبلغ من العمر ٥٥ عامًا، بطلق ناري، وإصابة كمال.إ، يبلغ من العمر ٧٠ عامًا فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلاف على  أرض زراعية بقرية أبو حزام بمركز نجع حمادي.

  تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا بقرية فاو في دشنا، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية. 

كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا المباحث الجنائية مشاجرة مركز نجع حمادي أرض زراعية مشاجرة بين عائلتين

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في إصابة شخص بآله حادة على الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع مزارع وإصابة مسن بطلقات نارية فى خلاف على أرض زراعية بقنا
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا