بغداد اليوم -  متابعة

أكدت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، أن بايرن ميونخ ما زال يسعى لإنجاز صفقة مؤجلة منذ صيف 2023.

وذكرت الشبكة، أن "قيمة العرض المقدم من بايرن ميونخ لضم بالينيا هذا الصيف يتراوح بين 45 و46 مليون يورو، ولا ينوي بطل ألمانيا زيادة العرض مطلقا".

 وأضافت ان "بايرن ميونخ أتم اتفاقه مع صاحب الـ28 عاما حول كافة بنود التعاقد، الذي سيمتد حتى صيف 2028، حال إتمام الصفقة".

ويشعر بالينيا بالتفاؤل إزاء موافقة ناديه، حيث يأمل في توصل الناديين لاتفاق خلال الأيام المقبلة، لإنجاز الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وألقى مسؤولو بايرن الكرة في ملعب إدارة فولهام، التي سيتحتم عليها حسم قرارها النهائي بشأن العرض البافاري.

وكان الدولي البرتغالي جواو بالينيا، لاعب وسط فولهام، على مقربة من التوقيع للعملاق الألماني العام الماضي، لولا تراجع النادي الإنكليزي عن بيعه بعد اجتيازه الفحوصات الطبية في ميونخ.

المصدر: كوورة

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ

طالبت جماهير نادي أهلي جدة السعودي، بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب الوسط الميدان لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ الألماني، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الأهلي.

ونوهت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.


 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024