تقدمت إيمى ابنة الفنان طلعت زكريا ببلاغ رسمى إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات “مباحث الإنترنت سابقا”  ضد بعض الصفحات تقوم بالتشهير بوالدها والإساءة إليه.

 

واتهمت ابنة الفنان طلعت زكريا بعض الصفحات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى فى التشهير بوالدها تحت مزاعم “ طلعت زكريا يعود من الموت ويكشف أسرار مقتله ”.

 

وقالت إيمى: "الموضوع زاد أوى عن حده بقا الغرض منه تشويه صورة الفن والفنانين خصوصا الأموات منهم  رحمة الله عليهم وعلى أمواتنا جميعا ".

 

أعربت الفنانة إيمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، عن استيائها الشديد من نشر إحدى الصفحات مقطع فيديو تمّ تنفيذه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، مستخدماً صوت الراحل طلعت زكريا للكشف عن أنّه مات مقتولاً على يد أحد الفنانين.

 

وأضافت ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، منتهي قلة الأدب والوقاحة وعبث، والكلام اللي في الفيديو مش مستوعباه طلعت زكريا طول عمره سمعته كويسة وسيرته طيبة والناس دايما بتفتكره بالخير".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طلعت زكريا ابنة طلعت زكريا ابنة الفنان طلعت زکریا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انتحار روبوت بسبب ضغط العمل (شاهد)

كشف المهندس محمد الحارثي خبير تكنولوجيا المعلومات، تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية، ألقى بنفسه من أعلى الدرج، وذلك بعد عمله من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساءً.

انتحار أول روبوت بسبب ضغط العمل أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي انتحار روبوت في كوريا الجنوبية

وأضاف محمد الحارثي، خلال لقائه مع رشا مجدي وفاتن عبد المعبود، مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «الروبوتات قد تخرج عن الخدمة نتيجة لعدة أسباب مختلفة نظرا لوجود خلل في «جي بي أس»، أو خلل في نظام الملاحة الخاصة بالروبوت، أو خلل برمجي أو خلل في نظام التشغيل».

الروبوتات جزء من الذكاء الاصطناعي

وتابع: «الروبوتات جزء من الذكاء الاصطناعي وعادة ما تتعرض لأخطاء برمجية تسمى هلاوس الذكاء الاصطناعي مما يؤدي إلى حدوث في نظام التشغيل، لافتا إلى هناك أكثر من 3 ملايين روبوت في الخدمة الآن».

مقالات مشابهة

  • بسبب أحمد رفعت.. قرار جديد من الزمالك بشأن مباراته أمام الإسماعيلي
  • وفاة مصطفى الداسوكين هرم من أهرامات التلفزيون والمسرح المغربي
  • نباتات نادرة وQR code.. حديقة الفنان أحمد مظهر فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة
  • الفنان التشكيلي شكيب مصبير يعرض لوحاته برواق المعهد الموسيقي بتمارة مساء اليوم الأحد
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض
  • الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • لطيفة: «الذكاء الاصطناعي» يشوه صوت الفنان
  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • تفاصيل انتحار روبوت بسبب ضغط العمل (شاهد)
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين