يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الداخلية اليوم السبت بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.


وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا على ستاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه


ومن المقرر أن تنقل مباراة الداخلية والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 36 نقطة، في المقابل يأتي الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد18 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري