#سواليف

أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي، «إنستغرام»، خاصية جديدة تستهدف تحسين حماية المستخدمين من ظهور الفيديوهات والصور غير المرغوبة عبر خدمة المحادثة المباشرة، «دايركت ماسنجر»، إذ جاء إطلاق الخاصية الجديدة بعد أسابيع قليلة من بدء اختبارها.

ومع الخاصية الجديدة، سيواجه الأشخاص الذين يريدون إرسال طلبات المحادثة إلى أشخاص لا يتابعونهم قيدين جديدين.

القيد الأول، هو أنهم بدلاً من إرسال عدد غير محدود من طلبات المحادثة إلى شخص ما لا يتابعهم ، سيتم السماح لهم بإرسال رسالة واحدة للشخص، ولكن عندما يقوم الشخص بقبول طلب المحادثة من المستخدم، سيتمكن الأخير من إرسال أي عدد من الرسائل إليه.

أما القيد الثاني فيتمثل في منع المستخدم من إرسال أي صور أو فيديوهات عبر الرسائل المباشرة إلى أي شخص لا يتابعه، إلا بعد أن يقبل الأخير طلب المحادثة المباشرة، وسيكون في مقدور المستخدم إرسال رسالة نصية فقط إلى الشخص الذي لا يتابعه.

مقالات ذات صلة لغز جديد بسبب ضوء قادم من الشمس بطاقة لا مثيل لها / فيديو 2023/08/06

وقالت منصة «إنستغرام»، إن القيود الجديدة، ستحمي المستخدمين من استقبال الصور والفيديوهات غير المرغوبة من الأشخاص غير المسجلين على قوائم متابعيهم، كما لن يتمكن أن شخص غير مسجل من إرسال أكثر من رسالة إلى المستخدم.

وأشارت المنصة، إلى أن الخاصية الجديدة ستكون مفيدة بشكل خاص للنساء اللائي يعانين عادة من الرسائل غير المرغوبة عبر خدمة المحادثة المباشرة.

د.ب.أ

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

ألفاروميو تطلق سيارة كهربائية جديدة بمحرك 280 حصان

في مفاجأة لعشاق علامة ألفا روميو، أعلن فريق التطوير الهندسي بالشركة الإيطالية عن الانتهاء من تطوير السيارة ألفا روميو Junior، قبل أيام قليلة من ظهورها الديناميكي، إذ سيختبر الأشخاص المتخصصون السيارة الرياضية المدمجة الجديدة للعلامة التجارية الفارهة في مضمار بالوكو (مقاطعة فيرتشيلي). 

 

وأظهرت الاختبارات أن قوة المحرك الكهربائي تبلغ 280 حصانًا، وهو يتماشى مع جوليا، وستيلفيو، و موديلات تونالي ﭬيلوتشي.

 

وسيتم توفير السيارة للاختبار من قبل الصحافة المتخصصة قبل مرحلة الموافقة على النوع، إذ ستكون ألفا روميو جونيور على منصة الاختبار في نسختها الكهربائية بالكامل 100% بقدرة 280 حصانًا/ 207 كيلووات، على نفس الحلبات التي قام فيها الفريق الإيطالي من مهندسي ألفا روميو بالتحقق من أهداف التصميم الديناميكي.

 

وسيظهر المحرك الكهربائي الجديد لأول مرة في السيارة الرياضية المدمجة الجديدة، وهي النسخة الأكثر رياضية في التشكيلة بهذا التكوين.

 سيارة مدمجة فريدة من نوعها بروح رياضية مميزة واضحة

 

سيارة مدمجة فريدة من نوعها تتميز بطابع ألفا روميو الرياضي النقي، فلا يعتبر المحرك الجديد ميزة محددة فحسب، بل إن كل تطوير في التصميم ركز أيضًا على زيادة الأداء والتعامل مع الطريق ومتعة القيادة الخالصة:

 

معايرة مخصصة لجعل التوجيه الأكثر مباشرة في فئته (14.6) ودقيقًا للغاية، لتعزيز خصائص الثبات الاستثنائية على الطريق؛ تم تخفيض نظام التعليق الرياضي بمقدار 25 ملم؛ تتميز القضبان الأمامية والخلفية المضادة للدوران بأنها رياضية للغاية لضمان الانعطاف السريع مع مستوى عالٍ من الثبات؛ يحتوي نظام الكبح على أقراص أمامية يزيد حجمها عن 380 ملم مع ملاقط أحادية الكتلة بأربعة مكابس؛ يوفر نظام Torsen التفاضلي أفضل قوة جر ممكنة في جميع الظروف. كما أن الإطارات عالية الأداء مقاس 20 بوصة مخصصة أيضًا للسيارات الكهربائية وتوفر مستويات واسعة من الثبات.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الأهداف والغايات هي كما هي دائمًا لكل سيارة ألفا روميو: أفضل ديناميكيات التحكم والقيادة في فئتها. لذلك، تم استدعاء نفس فريق المهندسين الذي ابتكر طرازات فريدة مثل C4، وC8، وجوليا وستيلفيو كوادريفوليو، وجوليا GTA، والتطوير الحالي لـ 33 سترادالي.

 

حلبة "لانجي" بطول 20 كيلومتراً متاحة لأول مرة

 

ومن المقرر أن يقام الحدث في Balocco Proving Ground، حيث سيقوم السائقون الخبراء في الصناعة باختبار الإصدار الأعلى مواصفات في تشكيلة Junior كجزء من المرحلة التي تسبق الموافقة على الطراز.

 

ولأول مرة، سيتم منح الصحافة العالمية إمكانية الوصول إلى التكوين الكامل لحلبة "لانجي". حصرية حقيقية: لم يتم من قبل إتاحة المسار بأكمله الذي يزيد طوله عن 20 كيلومترًا للسائقين الخارجيين الذين ليسوا أعضاء في فريق تطوير ألفا روميو. يُذكر أن جميع سيارات ألفا روميو في خلال العقود القليلة الماضية قد خضعت لاختبارات التطوير على نفس المسار، في نفس المكان تمامًا حيث ستكون ألفا روميو جونيور على مقاعد الاختبار. 

 

وبالمثل، قام فريق "ألفا كورس" التاريخي الذي لا يُنسى باختبار وضبط سيارات السباق التي نافست في سباقات السيارات الدولية (F1 – DTM – Super Turismo) هنا على نفس ذات الحلبة.

مقالات مشابهة

  • فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول التكنولوجية المالية بالسوق المصرية
  • ألفاروميو تطلق سيارة كهربائية جديدة بمحرك 280 حصان
  • «التوطين» تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • لأول مرة منذ عام.. وزير الدفاع الأميركي يتحدث مع نظيره الروسي 
  • بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية
  • الحبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • تيك توك تطلق منافساً لـ«إنستغرام»
  • “إندرايف” تطلق مسابقة جديدة لـ “السائقين” للفوز بسيارة مجانية
  • إنستغرام تضيف ميزة جديدة للأصدقاء المقربين