صحيفة صدى:
2024-10-06@08:47:54 GMT

مستشار محترف النصر يكشف تفاصيل الاعتداء ضد ساني

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

مستشار محترف النصر يكشف تفاصيل الاعتداء ضد ساني

ماجد محمد

تحدث باكاري سيسي، مدير العلاقات العامة لساديو ماني، نجم النصر، مع إدارة بايرن ميونخ الألماني، النادي السابق للجناح السنغالي.

وكان ماني اعتدى بالضرب على ساني بعد مواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم دون كشف كواليس الحادثة علنا.

وقال سيسي، في تصريحات لإذاعة “أر إم سي” الفرنسية: “كل شخص لديه معرفة بكرة القدم الأوروبية يعرف أن ليروي ساني رجل متعجرف جداً، بينما ساديو هادئ جداً وأظهر ذلك بكل مكان لعب فيه”.

وتابع سيسي: “لقد تجاوز ساني الحدود، قيلت الكثير من الأشياء الخاطئة حول ما حدث، خرجت الكثير من الأشياء القذرة من الصحافة الألمانية”.

وأضاف: “لقد وقفوا إلى جانب ساني ضد ساديو، قالوا إن ساديو تم تغريمه 500 ألف يورو، وهي كذبة، ساني اعتذر لساديو بعد الحادثة.. لماذا؟ لأنه كان يعرف أنه هو من أثار الأمر”.

وأردف: “اتصل ساني ببعض اللاعبين وقال لهم.. لقد أرسلت رسالة نصية إلى ساديو ، أخبروه أن يرد، وبالفعل رد ساديو وقبل اعتذاره، لكنه أخبره أن ذلك لا يجب أن يتكرر مرة أخرى”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ساديو ماني ساني نجم النصر

إقرأ أيضاً:

أحد أبطال نصر أكتوبر يكشف أكبر خطأ استراتيجي لإسرائيل خلال الحرب (فيديو)

أكد اللواء طيار أركان حرب أحمد كمال المنصوري، أحد أبطال حرب أكتوبر الملقب بـ "الطيار المجنون"، أن العدو الإسرائيلي كان يعتقد أنه يستطيع حسم المعركة بدباباته، دون علمه أن الجيش المصري يمتلك المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات، وهو ما وصفه المنصوري بأكبر خطأ استراتيجي ارتكبته إسرائيل خلال حرب أكتوبر 1973، مما كبدها خسائر فادحة على أرض المعركة.

ولازالت حرب أكتوبر مستمرة.. روح النصر بعد أكثر من خمسين سنة الله أكبر بسم الله أبرزها.. مؤرخ فني يكشف كواليس أغاني حرب أكتوبر

وأضاف اللواء المنصوري خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة "الحدث اليوم"، أن القوات المصرية تمكنت من اقتحام قناة السويس بفضل شجاعة 100 ألف جندي مقاتل، حملوا أرواحهم على أكفهم لاستعادة الأرض ورفع كرامة الشعب المصري والأمة العربية.

 قرار شن الحرب في أكتوبر 1973 كان أسعد قرار سمعته في حياتي

وأكد المنصوري أن قرار شن الحرب في أكتوبر 1973 كان أسعد قرار سمعه في حياته، حيث مثل فرصة للأخذ بالثأر واستعادة الحقوق. وأشار إلى أن النصر كان حليف القوات المصرية، وأنهم كانوا في الموعد تماماً، بفضل استعدادهم الجيد وإيمانهم القوي بقدرتهم على تحقيق الانتصار المبين.

وأشار إلى أن روح الإصرار والشجاعة التي امتلكها الجنود المصريون في ذلك الوقت هي التي مكنتهم من تحقيق النصر، مشيداً بتوفيق الله لهم في معركة كانت مفصلية في تاريخ مصر والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • آل باتشينو يكشف تفاصيل مرعبة عن تجربة الموت
  • تفاصيل جديدة من قريب الضحية في جريمة قتل الفتاتين بإسطنبول
  • بلا تفاصيل..زيلينسكي يؤكد: قريباً طرح "خطة النصر" على الحلفاء
  • الجيش الأمريكي يعلن تفاصيل الغارات الأخيرة ضد الحوثيين
  • أحد أبطال نصر أكتوبر يكشف أكبر خطأ استراتيجي لإسرائيل خلال الحرب (فيديو)
  • جيسوس يقرر إستبعاد محترف الهلال
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره