قامت " النيل للطيران"   بتدشين  خط جديد بين " القاهرة  وميلانو  " بإيطاليا  وأعلن محمد الشريف  رئيس القطاع التجاري  بالنيل للطيران  عن بدء الرحلات   بواقع ٣ رحلات  أسبوعيًا أيام الأحد والأربعاء والجمعه .. وجاء افتتاح  الخط الجديد تماشياً مع خطة الدولة المصرية لجذب مزيد من الحركة السياحية   والتجارية لمصر .

.وتم استقبال طائرة النيل للطيران رحلة رقم NP 221 برش المياه كتقليد متبع عند وصول رحلات  الطيران  الجديده

 وجدير بالذكر  أن النيل للطيران بدأت خطتها التوسعية  في شبكتها الدولية في أوروبا واسيا وأفريقيا كما أن هناك خطة لزيادة أسطول الشركه لتلبي احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي


*حول النيل للطيران*


النيل للطيران هي شركة طيران رائدة في مصر، تقدم خدمات النقل الجوي للركاب والبضائع في كلا من الشرق الأوسط، تركيا، أوروبا و أفريقيا. و تهدف النيل للطيران إلى ربط الشعوب والثقافات والوجهات، وتقديم تجربة سفر مميزة ومريحة  ورفاهية لعملائها وتعتمد الشركة على السلامة والجودة والابتكار في تقديم  كافة خدماتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع النيل للطيران على الإنترنت www.nileair.com.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيل للطيران إيطاليا القاهرة وميلانو محمد الشريف النیل للطیران

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا

أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 21 رحلة لإعادة الحجاج المصريين والأفارقة من الأراضى المقدسة، وذلك بواقع 7 رحلات من مطار جدة إلى مطار القاهرة ، و7 رحلات من مطار المدينة المنورة لمطار القاهرة ، ورحلة من مطار جدة السعودي إلى مطار برج العرب، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار كوناكرى بغينيا، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار باماكو بمالي.

الحجاج العائدين غدا

وأضافت الشركة فى بيان صحفى أن الـ21 رحلة التي تسيرها مصر للطيران مخصصيين لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة ومصر للطيران، وحجاج قرعة القليوبية والجيزة وحجاج الترانزيت وحجاج دولتي غينيا ومالي، وحج الأفراد والأجانب وعمل وإقامة.

نهاية الجسر الجوي الجمعة المقبل

وأشارت الشركة إلى أن مصر للطيران ستختتم يوم الجمعة المقبل 5 يوليو2024، جسرها الجوي لإعادة الحجاج المصريين والأفارقة، لافتة إلى أن الشركة بنهاية رحلات عودة الحجاج ستكون قد نقلت نحو 60 ألف حاج خلال مرحلة إياب ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة.

 

مقالات مشابهة

  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • غدا.. مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • سلطنة عُمان وتونس توقّعان على اتفاقية الخدمات الجوية
  • سلطنة عُمان وتونس تبرمان اتفاقية لتنظيم الخدمات الجوية
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا