رصد(عدن الغد)خاص:

تعلن إدارة دبي مول التجاري للتخفيضات للزبائن الكرام عن إقامة مهرجان السحب الموسم الثالث على الجائزة الكبرى طقم ذهب عيار 21 وعدد من الجوائز والهدايا القيمة للجمهور وذلك يوم غداً الاثنين الموافق 7 أغسطس 2023م الساعة التاسعة صباحاً.
وتشمل فقرات الحفل مايلي:
- توزيع هدايا وجوائز للجمهور. 
- تكريم موظفي دبي مول.


- تكريم إدارة الأمن العام وقيادة الحزام الامني.
- تكريم صندوق وعمال النظافة.
- تكريم التجار المحليين الذي يتعامل معهم مركز دبي مول.
- تكريم أكثر اسرة متسوقه في دبي مول.
- تكريم منظمي الحفل ..

وبمناسبة مهرجان السحب على الذهب يقدم دبي مول التجاري عرض خاص خصم 10% لكل قطعة من الدور الثاني والثالث والرابع ولفترة محدودة وتخفيضات كبرى في المواد الغذائية وقسم الدرجات هذه العرض ساري المفعول من يوم غداً الاثنين تاريخ 7 إلى تاريخ 12 أغسطس 2023م.

وبمناسبة افتتاح الدور الرابع في دبي مول يعلن عن تخفيضات على الملابس والمستلزمات المدرسية والفساتين النسائي والبلوزات نسائي بناتي والبناطيل الجينز والأحذية المتنوعة والمفروشات. 
ويقع مركز دبي مول التجاري في سوق عاصمة مديرية يافع رصد بجانب مستشفى رصد العام ويتكون المركز من أربعة أدوار وعدد من الاقسام المتعددة للتسوق منها السوبر ماركت والمواد الغذائية في الدور الأول وأدوات منزلية وأدوات التجميل والالعاب في الدور الثاني، والمفروشات والأحذية والتحف والهدايا وادوات الخياطه والملابس الرجالية في الدور الثالث وملابس النساء والأطفال في الدور الرابع كما يحوي المول جميع مستلزمات التسوق ويوفر الوقت والجهد للمتسوق لوجود كل ما تحتاجه تحت سقف واحد مع تخفيضات متفاوتة في جميع المستلزمات مقارنه بأسعار السوق.

وبهذه المناسبة ندعوا جميع   الزبائن الكرام الى حضور مهرجان السحب الموسم الثالث على الجائزة الكبرى طقم ذهب عيار 21 وعدد من الجوائز والهدايا القيمة للجمهور الحاضرين ونعاهدكم بأننا سنكون عند حسن ظن الجميع كما عهدتمونا شاكرين تفاعلكم مع مهرجان السحب الثالث، كما نوجه دعوة حضور لقيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والزبائن ومحبي دبي مول وكافة المواطنين والدعوة عامة للجميع.


*من عبدالحكيم الصيعري 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الدور وعدد من

إقرأ أيضاً:

مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خصص مهرجان العالم علمين المقرر انطلاق فعالياته في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة، 60٪ من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين. 
ويعقد بعد قليل مؤتمر صحفي يكشف خلاله تفاصيل المهرجان بمنطقة نورث سكوير، بحضور قيادات الشركة المتحدة، ويشهد المهرجان هذا العام الكثير من المفاجآت والنجوم. 
الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • توصية نيابية بمنح طلبة الثالث المتوسط فرصة أداء امتحانات الدور الثاني بكل الدروس
  • عاجل_موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • نتائج الثالث المتوسط في النجف.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • الجر الكهربائي في 10 سنوات.. مسيرة لا تتوقف من الإنجازات
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • أجواء السلطنة على موعد مع أمطار متفرقة
  • ختام الموسم الفني لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بمشاركة العازف رمزى يسي