تنظر اليوم السبت، محكمة استئناف 6 أكتوبر جلسة الحكم في الاستئناف المقدم من إحدى السيدات ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر، على حكم رفض دعوى إثبات نسب طفل له.

وكانت قد قضت محكمة الأسرة بالعمرانية في وقت سابق، برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الزمالك السابق إسلام جابر، والمرفوعة للمرة الثانية من سيدة تدعى "أسماء.

ح".

وتقدمت في وقت سابق إحدى السيدات ببلاغًا لقسم شرطة الهرم، تتهم خلاله لاعب نادي الزمالك السابق إسلام جابر بالزواج منها عرفيا، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بزواجهما، الذي استمر قرابة عام، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وأضافت السيدة في بلاغها بقسم شرطة الهرم، أنها تزوجت من لاعب الزمالك السابق إسلام جابر عرفيًا يوم 5 مارس الماضي، عن طريق محامى، مشيرة إلى أنها لدى اكتشافها حملها أخبرت زوجها بحملها في الشهر الرابع، لكنها تفاجأت باستيلائه على ورقتي إثبات زواجهما العرفي لرفض اللاعب إثبات النسب.

واستمعت النيابة المختصة لأقوال السيدة، والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهامًا بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج

اليوم.. استكمال محاكمة 57 متهما في قضية إعادة هيكل اللجان النوعية لـ الإخوان

حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسلام جابر لاعب الزمالك السابق إسلام جابر لاعب الزمالک السابق إسلام جابر

إقرأ أيضاً:

لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول

ذكرت تقارير إعلامية أن ليفربول يواصل التفكير في إبرام صفقة مستقبلة تعوض احتمالية رحيل أحد أبرز نجومه.

قالت صحيفة ديلي ميل إن "الريدز" يضع خيارات عديدة لتعويض الرحيل المتوقع من جانب محمد صلاح.

USMNT star Christian Pulisic is 'among Liverpool's candidates' to replace Mohamed Salah after likely departure https://t.co/ss7oJvv1lg

— Mail Sport (@MailSport) September 28, 2024
وأوضحت: "دخل لاعب تشيلسي السابق كريستيان بوليسيتش، قائمة خيارات ليفربول، خاصة بعدما تألق لاعب منتخب أمريكا بشكل لافت مع ميلان الإيطالي في الموسم الحالي".
وأضافت: "أحرز اللاعب الدولي 4 أهداف، بينما قدم تمريرتين حاسمتين في 6 مباريات مع "الروسونيري" هذا الموسم، بما في ذلك هدف واحد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا".
وتابعت: "أثار هذا الأداء إعجاب ليفربول الذي يبحث عن جناح للمستقبل، ليتولى المسؤولية خاصة مع اقتراب محمد صلاح من الرحيل في الصيف المقبل".
واختتمت: "انتقال كريستيان بوليسيتش لن يكون عملية شراء سهلة لليفربول، خاصة وأن قيمته في سوق الانتقالات تضاعفت بشكل كبير منذ انتقاله إلى ميلان قادماً من تشيلسي مقابل 20 مليون يورو في عام 2023".

مقالات مشابهة

  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • أول تعليق من الطفل «مازن» بعد بكائه في مدرجات الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟
  • طارق السعيد: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي