قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم إجراء التحقيقات في واقعة شهدتها منطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم على أثرها لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، في نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثه إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي وقد استخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في وفاة شخص وأصابه شخص أخر بآلة حادة على الرس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتم فرد كردون أمني بمحيط الواقعة، وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما، ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث بسبب لهو الأطفال بالفيوم شرطة النجدة مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طالب ثانوي مصرعه في حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة .

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طاميه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من الاهالي بإنقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بإتجاه الفيوم، ووجود جثه ونقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخص يدعى"اسلام سيد احمد"18 سنه طالب ثانوي ومقيم بقرية العجميين بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم