صحيفة صدى:
2024-07-01@14:34:23 GMT

ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس

نواف السالم

أتمت إدارة الهلال اتفاقها مع البرتغالي ريكاردو جوميز داسيلفا، من أجل الانضمام إلى الطاقم المساعد للبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم

وأكدت مصادر أن داسيلفا سيتولى مهام لياقية في الجهاز الفني مع الهلال على أن يتعاقد النادي مع مدرب آخر للعمل على رأس الجهاز اللياقي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان البرتغاليان «مارسيو سامباوي، كارلوس برونو» المدربين المساعدين للياقة في طاقم جيسوس، قد غادرا العمل في النادي، مع انتهاء الموسم المنصرم، بناءً على رغبتهما الشخصية، الأمر الذي دعا إدارة الهلال للبحث عن مدربين مساعدين يكتمل بهما طاقم جيسوس المساعد.

يشار إلى أن تدريبات الهلال للموسم الجديد ستنطلق، الأحد المقبل، بتجمع اللاعبين وأداء الفحوصات الموسمية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس مدربين

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز