روج الفنان سامح حسين، لمسرحيته الجديدة عامل قلق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر سامح حسين، مقطع فيديو له أثناء التقاطه بعض الصور مع جمهوره، وعلق عليه قائلا : "يوميًا على مسرح البالون  بالعجوزة في تمام الساعة الثامنة والنصف.. الثلاثاء إجازة المسرح.

افتتاح مسرحية عامل قلق 

وكان وافتتح الفنان سامح حسين، عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق" 
، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح البالون بالعجوزة، في تمام الساعة الثامنة والنصف، وشهدت حضور جماهيري كبير.

مسرحية عامل قلق

والمسرحية فكرة وإخراج إسلام إمام، وإنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية "الفرقة القومية للموسيقي الشعبية"، والعمل من تأليف محمد زناتي وأحمد الملواني وديكور حازم شبل وأزياء أميرة صابر وموسيقي يحيي نديم واستعراضات هاني حسن وإضاءة عز حلمي ومدير عام الفرقة الفنانة لبنى الشيخ.

آخر أعمال سامح حسين المسرحية

يشار إلى أن آخر أعماله، مسرحية المتفائل، وتدور أحداثها حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

عرض "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى.

موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامح حسين مسرح البالون مسرحية عامل قلق اسلام إمام محمد زناتي سامح حسین عامل قلق

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض الفنان بيومى فؤاد إلى حملات من الهجوم والنقد والمقاطعة الفنية، والتى أدت إلى غلق التعليقات فى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود الواقعة بعد أن أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحي بموسم الرياض، تعاطفاً مع أحداث المجازر الإنسانية التى يقوم بها العدوان الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطينى وقطاع غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام هاجم الفنان بيومي فؤاد الأخير.

وتفاعل الجمهور مع الأزمة وتعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى ذلك إلى مشاركة الفنان بيومي فؤاد فى عمل فني واحد فى رمضان وهو مسلسل "الكبير أوى"، وعلق الفنان بيومي فؤاد ساخراً فى أحد البرامج الحوارية الرمضانية أنه وقع احتكار لمسلسل "الكبير أوى"، وأنه غير مرغوب فيه فى تلك الفترة.

وتعرض الفنان محمد أنور إلى سيل من الانتقادات والهجوم، ليس فقط بعد أن حل محل الفنان محمد سلام بالعرض المسرحى "زواج اصطناعي"، والذى اعتذر الأخير عن العرض المسرحى بسبب أحداث فلسطين.

لكن جاء الهجوم بسبب ظهور أنور فى فيديو قام ببثه على صفحته الشخصية، وهو يبكى تأثراً بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المجرم مستشفى المعمدانى.

وفور قبوله العمل بديلاً لسلام، قام بمسح الفيديو، فى موقف غير مفهوم وأثار استياء الجميع، وخسر كثيراً من الجمهور، وما زالت تطوله حملات المقاطعة والنقد الجماهيرى.

ينتظر الفنان محمد أنور المشاركة فى الموسم السينمائى الحالى بفيلم "جوازه توكسيك" والذي يشاركه البطولة الفنان بيومي فؤاد، وينتظر كلاهما رد فعل الجماهير على طرح الفيلم.

تعرض الفنان أحمد السقا والفنان عمرو دياب والفنان كريم محمود عبدالعزيز، لسيل من الهجوم والدعوات إلى المقاطعة، وذلك بعد ظهورهم فى إحدى الحملات الإعلانية والدعائية لأحد المشروبات الغازية، والتى تدعم العدوان الإسرائيلي.

ثارت حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا والمتابعين، وانتشرت حملات المقاطعة للثلاثي الفني، خاصةً وأنهم قد ادعوا دعم القضية على صفحاتهم، على حد وصف الجمهور، وفور ظهور العائد المادي من الإعلانات، تراجع الجميع.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»