رجوة الحسين.. تصدر اسم الأميرة رجوة الحسين تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تهنئة الملكة رانيا لابنها الأمير حسين بمناسبة عيد ميلاده.

الملكة رانيا تهنئ الأمير الحسين

هنأت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ابنها الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، بمناسبة عيد ميلاده الـ30، الذي يوافق اليوم 28 يونيو.

ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لابنها الحسين مع زوجته الأميرة رجوة آل سيف، الذي بدت عليها علامات الحمل بشكل أوضح، صحبتها بتعليق: «كل عام والغالي حسين بألف خير.. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

الأميرة رجوة الحسين
ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة

وكان الديوان الملك الهاشمي قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن ترقية ولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية، الجيش العربى.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الأردني تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في عام 2017، وحصل خلال السنوات الماضية على العديد من الدورات التدريبية العسكرية والمتخصصة الميدانية، في مجال العمليات الخاصة والقفز المظلي، والقوات البحرية، والطيران العمودي.

تهنئة الملكة رانيا

يشار إلى أن الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كانت قد ظهرت لأول مرة منذ إعلان حملها، حيث طلت في صور جديدة وأظهرت عليها علامات الحمل.

وتزوج ولي العهد الأردني من الأميرة رجوة فى يونيو من العام الماضي، حيث أقيم حفل الزفاف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان.

اقرأ أيضاًالأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي

الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد إعلان حملها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الملكة رانيا الاردن ولي العهد الأردني الامير الحسين رجوة الحسين الأميرة رجوة الحسين الاميرة رجوة الأمیرة رجوة الحسین ولی العهد الأردنی الأمیر الحسین الملکة رانیا عبد الله

إقرأ أيضاً:

تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 

اتهم زوج مقاطعة لاكليد، زوجته بمحاولة تسميمه عن طريق رش المشروب الغازي الخاص به بمبيد الأعشاب.

وتواجه ميشيل بيترز، البالغة من العمر 47 عامًا، تهمة رش المشروب الغازي الخاص بزوجها بمبيد الأعشاب، وذلك لعدم تقديره للاحتفالات التي خططت لها لعيد ميلاده الخمسين، وفقًا لوثائق قضائية حصلت عليها منظمة “Law & Crime”.

ووُجهت إلى الزوجة تهمة الاعتداء من الدرجة الأولى واستخدام سلاح بشكل إجرامي، وتحتجز بدون كفالة في مركز احتجاز مقاطعة لاكليد، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 2 يوليو.

 و يعتقد زوج ميشيل أن زوجته سممته، حيث أوضح فى أفادته لمكتب عمدة المقاطعة، أن طعم مشروبه كان “غريبًا” و”غير مألوف”، وبدأ يشعر بالمرض بعد شربه بفترة قصيرة، وبعد أسبوعين، بدأت تظهر عليه أعراض مثل السعال بمخاط بني أو أصفر، والتهاب في الحلق، والقيء، والإسهال.

وذكر الزوج المعتدى عليه أن المشروبات الغازية التي تناولها خارج منزله كانت عادية، لكن الزجاجتين الموجودتين في مرآب منزله كان لهما طعم مختلف، وبعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة، اكتشف أن زوجته كانت تخلط مبيد الأعشاب مع المشروب.

وقدم الزوج زجاجة المشروب وشريط الفيديو كدليل “في حالة وفاته بسبب التسمم”، وعندما أخبر زوجته بأنه يشعر بالمرض، زعمت بأنه ربما يكون مصابًا بفيروس كورونا ويجب عليه الابتعاد عن الأحفاد.

وعند استجوابها، قالت ميشيل إنها كانت تحاول صنع “قاتل الأعشاب” وفقًا لوصفة شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها اعترفت في النهاية بأنها كان يجب عليها أن تطلقه، وأضافت الشرطة أن ميشيل كانت غاضبة من زوجها؛ لأنه لم يقدر حفل عيد ميلاده الخمسين.

ويشتبه الزوج في أن زوجته قامت بتسميمه إما للحصول على تعويضات التأمين على الحياة البالغة 500 ألف دولار، أو بسبب علاقة غرامية محتملة.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • بالقوة الجبرية.. تعرف على قصة زواج خيري بشارة في ذكرى ميلاده
  • الأمير مولاي هشام يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنئ بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • الكهرباء الأردنية تهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • ظهور جديد للأميرة رجوة في عيد ميلاد ولي العهد الأردني