بوابة الوفد:
2024-07-01@14:12:07 GMT

البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، القيادات التنفيذية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطرق، وذلك  لتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة المستمرة لتلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأسفرت تلك الحملات عن رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك بمختلف مراكز المحافظة، وقد تحرر عن المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى الجهات المختصة لإتخاذ شئونها.

 رفع 125 حالة اشغال بمركز ومدينة الدلنجات في البحيرة

في الفترة الماضية حرصت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، على تنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 125 حالة اشغال بمركز ومدينة الدلنجات.

البحيرة

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 108 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك ،كذلك  تم رفع 92 حالة إشغال طريق بمركز أبو حمص، وتحرير 30 محضر ورفع 14 حالة اشغال برشيد .

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحيرة الإشغالات الدكتورة نهال بلبع أبو حمص شرطة المرافق حالة إشغال طریق

إقرأ أيضاً:

رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى عدة حملات مكبرة استهدفت عدد من الشوارع بنطاق أحياء غرب وجنوب، في إطار توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، للوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن برفع التراكمات والمخلفات والإشغالات، وإزالة التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، مع بتكثيف جهود النظافة العامة أولاً بأول.

أسفرت الحملات عن رفع 784 حالة إشغال، مع تحرير 21 محضر إشغال طريق، وغلق 4 محلات فضلاً عن المرور على عربات الحنطور حيث تم تحرير 6 محاضر لمخالفة العربات لاتباع التعليمات وعدم الالتزام بالضوابط المنظمة لحركة السير والتشغيل، وقد شارك فى جهود الحملة رؤساء الأحياء علاء الدين آدم، وسحر مصطفى، وبإشراف من نواب رئيس المدينة محمد ممدوح ومحمود بهاء وعلاء الدين ممدوح، علاوة على العاملين والفنيين بالوحدة المحلية ومسئولى رخص المحلات، ومدير مشروع النظافة بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وتزامن مع ذلك تنظيم حملة استهدفت إيقاف أعمال شدة خشبية، وتم التحفظ على مواد البناء المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى، كما تواكب مع ذلك تنفيذ أعمال الكنس والنظافة العامة وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة ورفع التراكمات والمخلفات من الشوارع والمناطق السكنية، وذلك خلال الفترة الصباحية والمسائية.

وكذا قيام إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن بتقليم وتهذيب الأشجار والجهنميات، وزيادة المسطحات الخضراء ونظافتها داخل الحدائق العامة والمتنزهات لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى.

مقالات مشابهة

  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • رفع 784 حالة إشغال وإزالة للتعديات وتنفيذ النظافة العامة بأسوان
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب