في إطار زياراته التفقدية للوقوف على أحوال القوة وسير العمل وتذليل المعضلات تفقد اللواء شرطة عصام الدين محجوب محمد مدير شرطة ولاية القضارف رفقة مدير المخابرات العامة والعميد شرطة محمد عظيم مدير دائرة الطوارئ والعمليات بحضور لجنة أمن المحلية والادارات الاهلية و اعيان المنطقة تفقد محلية شرطة القلابات الشرقية.

مدير شرطة الولاية خاطب قوة شرطة محليه القلابات الشرقية ، مشيدا بتضحياتهم وانفاذهم للخطط الخاصة بترقية وتطوير العمل الشرطي الجنائي والخدمي ، واعدا بتذليل كافة العقبات.مدير شرطة المحلية العقيد شرطة عبد الله عمر الخضر اكد استعداد شرطة المحلية للاضطلاع بدورها للقيام بكل واجباتها لخدمة الوطن والمواطن ، داعيا الي اهمية التكاتف والترابط بين جميع الاجهزة العدلية التي تعمل في منظومة متكاملة هدفها دائما ان ينعم مواطني الولاية بالأمن والاستقرار.فيما ترأس مدير شرطة الولاية اجتماع لجنة الأمن بالمحلية ، كما تفقد ادارة الدفاع المدني وقسم شرطة دوكه ، مشيدا باستعدادات القوات وجاهزيتها لفصل الخريف وتأمين الموسم الزراعي وتامين المسارات لمنع النزاعات بين المزارعين والرعاة.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام

يمانيون../
أقام مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكيل المحافظة محمد الشبيبي، أكد وكيل المحافظة صادق حمزة، أن إحياء يوم الولاية هو بمثابة التأكيد على تولي الله ورسوله والإمام علي عليه السلام ومعاداة أعدائهم.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى لغرس قيم ومبادئ الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الثقافة القرآنية في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. معتبراً الحفاظ على أموال الأوقاف وممتلكاته تجسيداً عملياً للمبادئ التي تحلّى بها الإمام علي عليه السلام.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة مقبل الكدهي عظمة إحياء ذكرى يوم الولاية لما تمثله من محطة مهمة في تاريخ الأمة الإسلامية للتزود من مبادئ وقيم وأخلاق وشجاعة الإمام علي عليه السلام.

وأوضح أن حديث الولاية متواتر عند جميع المسلمين، ما جعله حجة على أبناء الأمة باعتبار التولي ارتباطاً عملياً وسلوكياً لا إنتماء مذهبي أو طائفي .. مشيراً إلى أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، رسم في يوم غدير خم المسار السياسي للأمة لتحصينها من تولي اليهود والنصارى.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، أهمية التمسك بمبدأ التولي لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى باعتبارهم سفن النجاة للأمة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. معتبراً الولاية ضمانة أكيدة لتصحيح مسار الأمة وتغيير واقعها المؤلم.

واستعرض جوانب من سيرة الإمام علي عليه السلام ومواقفه الجهادية في مواجهة الطغاة والظالمين ونصرة الدين والحق وإعلاء كلمة الله وراية الإسلام.

وتطرق العميسي إلى دلالات ارتباط الشعب اليمني بالإمام علي عليه السلام، لافتاً إلى دور اليمن في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي والإنساني واستجابة لأوامر الله في نصرة المستضعفين.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبد الواسع شداد ونائب مدير مكتب الأوقاف المهندس خليل غراب وعدد من العلماء والوعاظ والمرشدين وشخصيات اجتماعية وكوادر وموظفو قطاع الأوقاف بالمحافظة والمديريات، أناشيد وقصيدة للشاعر سيف العامري.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • والي القضارف يدعو لإنقاذ القطاع الصحي بالولاية
  • انطلاق العام الدراسي بولاية القضارف
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»