أقامت زوجة دعوى ضم حضانة ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمته بالتحايل لحرمانها من حق رعاية طفلتها الرضيعة، وذلك لعقابها بعد نشوب خلافات بينها وبين والدته، قائلة: "حماتي احتجزت ابنتي وأجبرتني على توقيع تنازل عن الحضانة، قبل أن يطردني زوجي للشارع".

ووأضافت الزوجة: "6 أشهر حتى الآن فترة حرماني من رؤية طفلتي، عجزت عن حل الخلافات بسبب عنفها، شهروا بسمعتي للتحايل والحصول على حكم ضدي، خسرت كل شيئ ابنتي وزوجي ومصوغاتي ومنقولاتي وحقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج".

وتابعت: "تسبب زوجي لى بالضرر المادي والمعنوي، وتركني معلقة ورفض تطليقي، وقام بملاحقتي بالتهديد والتشهير والاتهامات الكيدية، ورفض حل الخلافات وديا، وخرجت من الزيجة بعد أن خسرت حياتي واستقراري، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاته وعنفه ضدي ورفضه الكف عن إيذائي".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، إلى أن انتهاء الحكمان إلى التفريق بين الطرفين لاستحكام الخلاف بينهما بما يستحيل معه دوام العشرة مؤداه نفاذ قرارهما فى حق الزوجين، وإن لم يرتضياه والتزام القاضى به، كما أن إسقاط حقوق الزوجة المالية كلها أو بعضها طبقا للمادة 11 مرسوم بقانون 25 لسنة 1929 تقديره لقاضى الموضوع دون معقب عليه من محكمة النقض طالما أقام قضاءه على أسباب سائغة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة نفقة متعة طلاق للضرر مؤخر الصداق أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟

أثارت الزوجة السابقة لحسام حسن مدرب منتخب مصر، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشورات لها عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك".

من هي زوجة حسام حسن السابقة؟

ويستعرض “الفجر الرياضي” أبرز المعلومات عن زوجة حسام حسن التي أثارت ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا.

ويعد حسام حسن منفصل تمامًا منذ فترة قريبة عن زوجته السابقة والتي تجاوزت ببعض المنشورات الغير لائقه على صفحتها الخاصة بشكل أغضب الكثيرين، وهي ليست على ذمته حاليًا، كما تعد هذه السيدة ليست فلسطينية كما تم الترويج ولكنها مصرية.

حسام حسن متزوج حاليًا من سيدة أخرى، لا علاقة لها بالزوجة السابقه صاحبة الواقعه نهائيًا، وهو شخصيًا حاليًا لا علاقة له حاليًا بزوجته الثانية  صاحبة المنشورات المسيئة، كما أن طليقته قامت منذ ايام  بمسح  معظم  الصور الخاصة بحسام حسن من صفحتها.

نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

وتقدم مدرب منتخب مصر حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن، بالتهنئة للرئيس السيد عبد  الفتاح السيسي، وللشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو.

 

مقالات مشابهة

  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • شخص يلاحق مطلقته بدعوى تعويض ويتهمها بالتعسف ورفض تنفيذ حكم الرؤية.. تفاصيل
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج
  • نتنياهو يتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال بسبب الخلافات
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • زوجة تلاحق حماتها بدعوى للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية