كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، تفاصيل التزامهم بقرار مجلس الوزراء بالعمل من المنزل يوم الأحد، مضيفا أن هذا الأمر يتم وفق نظام «الأون لاين» والبناء على ما تم تنفيذه في مجال التحول الرقمي.

أخبار متعلقة

محمد القرش: الدولة استطاعت تحقيق المرتبة الثالثة عالمياً في إنتاج «البلطي»

محمد القرش: 15% نسبة مساهمة القطاع الزراعي في الاقتصاد المصري

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي أم سي»، المذاع عبر قناة «دي إم سي»، أنه يتم تقديم الخدمة بشكل متكامل، وأن قرار العمل من المنزل يطبق عل الجهات التي ليس لها احتكاك مباشر بالجمهور.

وتابع القرش أن كل الإدارات التابعة لديوان عام الوزارة تخضع للقرار والوزارة انتقلت لمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يشمل القرار القطاعات التي ليس لها احتكاك مباشر بالجمهور، مختتما أن القرار يسري من اليوم ولمدة شهر كامل سيتم تنفيذ القرار بشكل دوري وأسبوعي.

الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة قرار مجلس الوزراء وزارة الزراعة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة قرار مجلس الوزراء وزارة الزراعة زي النهاردة وزارة الزراعة

إقرأ أيضاً:

حقيقة التسمم الغذائي في المدينة التعليمية بأكتوبر

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة حدوث تسمم غذائي لفتيات في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر. 

وأكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم وجود تسمم غذائي في المدينة التعليمية وفقًا للمعلومات الأولية التي تلقتها الوزارة. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن المعلومات الأولية التي تلقتها وزارة التربية والتعليم، تفيد بأن هناك 15 طالبة في المدينة التعليمية تعرضن لأعراض برد وليس تسمم غذائي. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى نقل الحالات من المدينة التعليمية للمستشفي، لافتا إلى متابعة الموقف وفي انتظار التقرير النهائي للمستشفي.

وذكر متحدث وزارة التربية والتعليم أن الوزارة اعتادت تنفيذ برامج تدريبية بقاعات المدينة التعليمية للجهات الحكومية المختلفة. 

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن هناك برنامج تدريبي تابع للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء يضم 500 شاب وفتاة يتلقون تدريب بأحد قاعات المدينة التعليمية.

إصابات في المدينة التعليمية 

وكان عدد من الأشخاص أصيبوا بوعكة صحية داخل المدينة التعليمية بأكتوبر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقيه بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة في المدينة التعليمية بأكتوبر بوجود حالات تسمم غذائي.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم نقل المصابين من المدينة التعليمية لمستشفى الشيخ زايد العام لتلقي العلاج. 

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة وتم التحفظ على الأطعمة لفحصها، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو
  • لخلل في نظام الفرامل المدمج.. استدعاء 7938 مركبة من طرازات “BMW – MINI – رولز رويس”
  • حقيقة التسمم الغذائي في المدينة التعليمية بأكتوبر
  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • مكتبة محمد بن راشد تبحر بالجمهور في «رحلة الترجمة من القواميس الورقية إلى الذكاء الاصطناعي»
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • مسؤول أمريكي يكشف عن تفاصيل عملية إسرائيل البرية في لبنان
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية