ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عاما 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو المقبل في الطائف، بواجه المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم نظيره العماني.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.
وقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، وطبقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.


يذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا يأتي ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، وإلى جواره منتخبات عمان، والكويت، واليمن.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

تعادل المنتخب اليمني أمام نظيره الكويتي بنتيجة 1/1، في ختام مواجهات دور المجموعات من بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب، البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدمت الكويت أولاً عن طريق يوسف الشمري في الدقيقة 26، بعدها تمكنت اليمن من التعادل عن طريق عبد العزيز المصنوم في الدقيقة 30.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، انتهت المباراة التي جمعت السعودية وعمان كذلك بالتعادل 1/1، وبهذه النتائج تصدرت السعودية المجموعة برصيد 5 نقاط، تليها اليمن بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، وعمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكويت في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

وضمنت السعودية التأهل للدور ما قبل النهائي للبطولة، باعتبارها متصدرة المجموعة، فيما تنتظر اليمن مصيرها، حيث تستكمل الأحد، بقية المنتخبات مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لتحديد هوية صاحب أفضل مركز ثاني، من بين المجموعات الثلاث. 

يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة قياسية بواقع 12 منتخباً  وزعوا على ثلاث مجموعات، بحيث تلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة يوم 5 يوليو القادم. 

ويحمل المنتخب العراقي لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا للشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • تعادل منتخب اليمن ونظيره الكويتي في الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب تحت 15 عامًا
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا