برلين (د ب أ)
أكدت نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية، أن الوضع الأمني خلال فعاليات بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حالياً في ألمانيا إيجابي، بعد انتهاء دور المجموعات.
وقالت فيزر في تصريحات لصحف شبكة «دويتشلاند» الألمانية الإعلامية: «يظل التأمين على رأس أولوياتنا، يجرى تطبيق إجراءات أمنية قوية، خاصة مع وجود قوي للشرطة في جميع الأماكن، في مواقع المشاهدة العامة للمباريات، وفي العديد من الأماكن الأخرى».


وأوضحت فيزر أن البطولة تمثل «جهداً هائلاً» بالنسبة لشرطة الولايات والشرطة الاتحادية، وقالت: «تنشر الشرطة الاتحادية وحدها 22 ألف فرد يومياً لحماية جميع الحدود الألمانية والمطارات وحركة السكك الحديدية، وتتخذ الشرطة إجراءات سريعة وحازمة ضد أعمال العنف التي يرتكبها مشاغبون وضد إلقاء الزجاجات وإطلاق الألعاب النارية، ومع ذلك، فإن تعرض أفراد الشرطة للهجوم أيضا يظهر مدى خطورة المهمة».
وذكرت فيزر أن السلطات الأمنية ستعمل باستمرار على تكييف إجراءاتها، وقالت: «خلال مرحلة خروج المغلوب من بطولة الأمم الأوروبية، يمكن تركيز القوات بشكل أكبر لأن عدداً أقل من المباريات سيقام في نفس اليوم، كما أن فرق الإنقاذ والإطفاء متواجدة دائماً في الخدمة، وتقدم وكالة الإغاثة التقنية الدعم من خلال 3400 متطوع، وأتوجه بجزيل الشكر والاحترام لهم جميعاً».

أخبار ذات صلة «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»! ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 ألمانيا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

المناطق_متابعات

ضرب المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، موعدًا ناريًا مع نظيره السويسري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور ربع النهائي من أمم أوروبا بصعوبة، بعد تخطيه عقبة نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

أخبار قد تهمك كأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي 29 يونيو 2024 - 9:06 مساءً فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث 28 يونيو 2024 - 10:02 صباحًا

فيما وصل منتخب سويسرا إلى الدور ربع النهائي من يورو 2024»، عقب فوزه على نظيره الإيطالي بثنائية نظيفة في ثمن النهائي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري على ملعب اسبرت في مدينة دوسلدورف الألمانية، في السابعة من مساء يوم السبت القادم.

مقالات مشابهة

  • لوفتهانزا الألمانية: تعليق الرحلات الجوية الليلية من وإلى بيروت من 29 يونيو حتى 31 يوليو بسبب الوضع في الشرق الأوسط
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • ارتفاع صادرات الأسلحة الألمانية خلال النصف الأول من 2024
  • الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • “الشرطة المجتمعية” تُعزز الحِس الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • في المانيا.. الحكم على عنصرين من الحزب بالسجن 5 سنوات