طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري إعادة مباراة الفارس الأبيض مع غريمه التقليدي الأهلي، وذلك في حالة اتخاذ قرار بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب" المذاع على شاشة قناة "إم بي سي مصر": "لو قلبك جامد واتحاد الكرة جامد تعال عيد ماتش الأهلي والزمالك مع ماتش سموحة وبيراميدز".

وكان الزمالك قد اعتذر عن خوض مباراة الأهلي ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لتقرر رابطة الأندية احتساب نتيجة المباراة لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد.

كما توقفت مباراة بيراميدز مع مضيفه سموحة، أمس الجمعة، بسبب ماس كهرباء أدى إلا انقطاع الكهرباء في الملعب ليقرر الحكم إلغاء المباراة، ومن المقرر أن تحسم لجنة المسابقات القرار النهائي بشأن اللقاء بناء على تقارير الحكم ومراقب المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الزمالك الأهلي والزمالك سموحة الدوري المصري الممتاز أحمد سليمان

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز

أكد طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح أنه كان يجب على رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم مراجعة تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي لم تُستكمل، قبل اتخاذ القرار في موقفها.

خبير لوائح عن أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: يجب تغيير اللائحة

قال طلال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدده حكم المباراة هو ما يحدد موقف المباراة.. وكان على اتحاد الكرة ورابطة الأندية مراجعة تقرير حكم ومراقب المباراة أولًا قبل الإعلان عن موقف المباراة".

وأضاف: "الحريق ضمن الظروف القهرية مثل البرق والهزات الأرضية، وهناك حريق في المباراة، ولكن الظرف القهري كان من الشوط الثاني، لذا لا يجب إعادة المباراة، بل يجب استكمال المباراة فقط.. هنا نخاطب نص اللائحة".

وتابع: "بيراميدز كانت لديه فرصة أن يستكمل المباراة بـ 10 لاعبين، لماذا تتكرر المباراة بـ 11 لاعبًا من فريق سموحة؟ اللائحة يجب أن يُعاد وضعها من جديد".

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز

وأكمل: "يجب لعب ما تبقى من المباراة فقط، ولا يمكن إعادة المباراة، لائحة الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم تنص على ذلك، وأطالب بتعديل لائحة المسابقات المصرية".

وأتم طلال عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "اللائحة في صف نادي بيراميدز في حالة واحدة إذا اعتبرنا أن انقطاع التيار الكهربائي في المباراة ليس ظرفًا قهريًا، وهنا يجب مراجعة تقرير حكم المباراة، وتشكيل لجنة هندسية لمراجعة الاستاد".

مقالات مشابهة

  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • فرج عامر: نعلم أن قرار استكمال مبارة بيراميدز وسموحة مخالف للائحة
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. تفاصيل حريق ستاد الإسكندرية الذي تسبب في إيقاف مباراة بيراميدز وسموحة