تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، دخول طلاب وطالبات الثانوية العامة ، للجان الامتحان وعددها 76 لجنة ، يؤدي فيها 25 ألف طالب امتحانات الفيزياء لطلاب العلمي والتاريخ لطلاب الأدبي .

كنا تابع وكيل تعليم كفر الشيخ ، توزيع الأسئلة من مركز توزيع الأسئلة الرئيسي ، وسط حراسة أمنية مشددة .

وحرص أولياء الأمور علي التواجد خارج اللجان للدعاء لأبنائهم وكنوع من الدعم  النفسي لهم .

كانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد نظمت أمس الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادتي التاريخ للقسم الأدبي ومادة الفيزياء للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة،  والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الإمتحانات بهما، اليوم السبت، الموافق 29 يونيو الجاري، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتأتي المراجعات النهائية، ومراجعة ليلة الإمتحان، ضمن برنامج وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجذب الطلاب، للاستفادة من أمهر المعلمين في كافة المواد الدراسية.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر للطلاب، لحرصهم على الحضور والاستفادة من المراجعات النهائية، كما وجه  الشكر للمعلمين المشاركين في مراجعة ليلة الإمتحان، إضافة لحرص الوزارة ومديرية التربية والتعليم، ومتابعة وكيل الوزارة محمدعبدالله، وقيادات المديرية على نجاح تلك المبادرة المتميزة.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المراجعات النهائية التي جرى تنظيمها لم تشهدها المديرية من قبل من إقبال كبير من الطلاب، وحرصهم من الاستفادة من أفضل المعلمين، في المواد الدراسية، الذين جرى اختيارهم بالتعاون مع الطلاب، استجابة لهم، وأنه سيكرم المعلمين، تقديراً لمشاركتهم الفعالة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الثانوية العامة التربیة والتعلیم الثانویة العامة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

"تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، أن  غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أو وعقب أدائهم امتحان مادتي التاريخ، والفيزياء وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة،منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، إمتحانات مادة التاريخ للقسم الادبي ومادة الفيزياء  للقسم العلمي.

وتباينت اراء طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، ما بين أن الامتحاني جاء في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك أسئلة صعبة ويحتاج الامتحان لوقت أطول، يأتي ذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة في الشرقية يؤدون إمتحان الفيزياء والتاريخ
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»