يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان موازين عيد الأضحى 2024 اعمال محمد رمضان الغنائية مسلسل جعفر العمدة آخر أعمال الفنان محمد رمضان اخر اعمال محمد رمضان محمد رمضان آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها

احتفلت مؤخرًا الفنانة إيمان العاصي، بتخرج شقيقها في المدرسة، ونشرت مجموعة من الصور برفقته مع عائلتها أثناء الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وهنأت العاصي، شقيقها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: “لقد جعلت عائلتك فخورة بك، مبروك يا حبيبي.. يوسف العاصي”.

 

وظهرت إيمان العاصي مع شقيقتها وابنتها وأخيها يوسف، وارتدت الوشاح الفلسطيني، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور من أجل تهنئتها بحفل التخرج.


أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.


أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا