لبنان ٢٤:
2024-07-01@13:11:31 GMT

النائب عاتب...ليتذكروا ايام الاعتقال

تاريخ النشر: 29th, June 2024 GMT

النائب عاتب...ليتذكروا ايام الاعتقال

كشف نائب كسرواني في إحدى المناسبات الإجتماعية عن عتبه الكبير على أحزاب اليمين المسيحي وشخصياته السياسية المستقلة، وذلك لما يسمعه هذه الفترة من مصادرهم وقياداتهم حياله وحيال خطه السياسي، ولجهة عدم قبولهم به نهائياً كمرشح تسوية أو من ضمن أسماء" الخيار الثالث"، مع العلم أنه لم يطرح حاله أو إسمه أبداً لهذا المنصب الرئاسي بل يدعم مرشحا واضحا ومعلنا.


النائب أسف للكلام الذي سمعه، مذكراً الجميع بأنه في "أيام الإعتقال والنفي والتنكيل"، فان بيته السياسي هو الذي كان دائماً الى جانب الشباب والمحازبين للتخفيف عنهم في تلك الحقبة ، أقول ذلك ليس من باب "تربيح الجميلة" بل من باب التذكير، وبكركي شاهدة على ذلك .

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها

زنقة20ا الرباط

أشاد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمبادرة رئيس الحكومة عرض ومناقشة الحصيلة المرحلية المشرفة لعمل الحكومة، أمام غرفتي البرلمان.

وأوضح الحزب في بلاغ له أن هذه المبادرة شكلت لحظة دستورية وسياسية متميزة في حياة التجربة الحكومية والبرلمانية الحالية، ويعزز من أدوار مؤسسة رئاسة الحكومة، ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك القناعة الراسخة لحزب “الأحرار” الذي يرأس الحكومة بقيمة التعاقد السياسي الذي يربط السلطة التنفيذية بالتشريعية.

ونوه البلاغ في ذات السياق بالمنجزات الهامة التي حققتها الحكومة خلال سنتين ونصف من العمل الجاد والمسؤول، على الرغم من الظرفية الصعبة، من خلال إنجازات تاريخية وغير مسبوقة على مختلف المستويات، لاسيما ورش الدولة الاجتماعية، وهو ما يكسب اليوم الحكومة شرعية الإنجاز بعد أن حظيت بشرعية الاقتراع.

ونوه أعضاء المكتب السياسي بالمقاربة التواصلية التي أعقبت تقديم الحصيلة المرحلية من طرف وزراء الحكومة والفريقين البرلمانيين للحزب والأغلبية، الذين عَرَّفُوا بالحصيلة الحكومية بطريقة فعالة ومتميزة ومبتكرة في مختلف الوسائط الإعلامية والندوات واللقاءات التواصلية، وهو ما يستدعي استمرار السياسة التواصلية بنفس الدينامية والفعالية، المبنية على التواصل المستمر والقرب من المواطنين.

وثمن المكتب السياسي في بلاغه انعقاد اجتماع هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية، مساء الأربعاء، منوها بالانسجام والتكامل والتنسيق الذي يطبع عمل الأغلبية الحكومية والبرلمانية، وهو الانسجام الذي عزز من النجاعة والوضوح في المشهد السياسي الوطني، وأَثَّر بشكل إيجابي على الحصيلة المرحلية المشرفة للحكومة، وساهم في تسريع إنجاز مختلف الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تحققت ببلادنا تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على جميع المستويات.حسب المصدر ذاته.

مقالات مشابهة

  • رئيس الحركة ينقل البارودة من كتف لكتف
  • تريسي.. بالفتن تُصبح وبالمؤامرات تُمسي
  • موقع أميركي: هل تتجه إسرائيل نحو حرب أهلية؟
  • أربعة نواب من حزب الجيد يستعدون للاستقالة والانضمام إلى العدالة والتنمية
  • تقرير أمريكي: المغرب البلد الأفريقي الوحيد الذي يتمتع بالإستقرار السياسي
  • الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها
  • من العراق إلى غزة.. كيف يتعامل مسلمو بريطانيا مع الانتخابات؟
  • كاتب مصري: من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️
  • علاقة حزب الله والمسيحيين.. الضرورة والحاجة!