عوضت البرازيل تعادلها الافتتاحي المخيب أمام كوستاريكا، وحققت فوزاً سهلاً على باراغواي 4-1، السبت، في لاس فيغاس الأميركية، في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

وسجل لحاملة اللقب 9 مرات، فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني (35، 45+5) والشاب سافيو (43) ولوكاس باكيتا (65 من ركلة جزاء)، فيما سجل للفريق الخاسر عمر ألديريتي (48).

وأضاع باكيتا ركلة جزاء في الدقيقة 31 من المباراة، لكن سرعان ما سجل فينيسيوس الهدف الأول للسامبا بعد دقائق قليلة.

انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة وسط سيطرة برازيلية واضحة، ومع انطلاق الشوط الثاني سجلت باراغواي هدفا، لكن باكيتا عاد وسجل ركلة جزاء هذه المرة ليقضي على أي آمال للخصم في العودة.

ورفعت البرازيل رصيدها إلى 4 نقاط ضمن المجموعة الرابعة، التي شهدت فوزاً ثانياً لكولومبيا على حساب كوستاريكا 3-0 وضمانها إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة إلى ربع النهائي.

وفي الجولة الثالثة الأخيرة، تلعب البرازيل، بطلة العالم 5 مرات (رقم قياسي)، مع كولومبيا في كاليفورنيا، الثلاثاء، وباراغواي التي فقدت آمالها بالتأهل مع كوستاريكا في تكساس.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار تصرف قام به اللاعب فينيسيوس جونيور مع زميله لوكاس باكيتا أنظار المتابعين، على هامش مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الباراغواي، فجر السبت، وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

في الدقيقة 31، تحصل منتخب "السامبا" على ركلة جزاء، ونفذها باكيتا، إلا أنه لم ينجح في ترجمتها إلى هدفٍ.

وعند الدقيقة 65، تحصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء ثانية، وقبل تنفيذ لوكاس باكيتا للركلة، بدا أن الجماهير البرازيلية غير راضية على تنفيذ اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للركلة مرة أخرى.

وحينها ظهر فينيسيوس وهو يطالب الجمهور بالهدوء، ودعم ومساندة زميله باكيتا عند تنفيذ الركلة، قبل أن ينجح الأخير في وضع الكرة بالشباك.

وكان فينيسيوس جونيور (23 عاماً) قد سجّل هدفين، ليساهم في فوز منتخب البرازيل على منتخب الباراغواي بنتيجة 1/4.

البرازيلرياضة كرة القدمنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • البرازيل تدك شباك البراغواي برباعية في الكوبا أمريكا
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • برقم قياسي.. نجم الريال يتألق في كوبا أمريكا
  • البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا
  • فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا