خاص

ظهر الفنان السوري معتصم النهار خلال مقطع فيديو تحدث فيه عن مفهوم الخيانة من وجهة نظره، حيث قال: “ما في رجال ما بيخون، لكن الفكرة مع مين عم بيخون.

وأشار النهار خلال حديثه قائلًا:” إذا كان الرجال بيحب عن جد وراح خان أكيد الزوجة أو الحبيبة تتحمل جزء من المسؤولية”.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه بالتفكير الإنساني الصحي نجد أن الخيانة موجودة، باختلاف أشكالها، وأن هناك أنواع كثيرة للخيانة مثل خيانة الأصدقاء، وخيانة الأمانة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/xtExoqQPrC2ObEq1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخيانة رجال مسؤولية

إقرأ أيضاً:

عمر هشام طلعت: تأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن التعاون مع  روتارى مصر لتأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" يأتي في إطار حرص المجموعة على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية، حيث تضع المجموعة ملف المسؤولية المجتمعية على رأس أولويات استراتيجيتها طوال مسيرتها في التنمية العمرانية الممتدة لأكثر من 50 عامًا، إيمانًا منها بمسئولياتها تجاه المجتمع ودورها المحوري في خدمة الوطن.

وأشار عمر هشام في كلمته بمناسبة الاحتفال بتوقيع بوتوكول تعاون بين مجموعة طلعت مصطفى وروتاري مصر، أن المجموعة تؤمن بضرورة تجسيد مسئوليتها المجتمعية كقيمة أخلاقية ومهنية تضمن تنمية حقيقية للمجتمع وتطوير حياة المواطن، ومن هذا المنطلق أولت المجموعة اهتمامًا كبيرًا بالمساهمة فى مختلف مجالات المسئولية المجتمعية، خصوصًا في قطاعات الصحة والتعليم والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لسوق العمل، بالإضافة إلى المساهمة في العديد من المشروعات الخيرية وتطوير العشوائيات وأعمال الدعم المجتمعي.

وأشار عمر هشام إلى أن نادي مدينتي للجولف تمكن من حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لثلاث أعوام على التوالي، كما حصل على جائزة افضل ملعب جولف في افريقيا لعام ٢٠٢٣، بالإضافة إلى أن كلوب هاوس نادي مدينتي للجولف مرشح لجائزة افضل كلوب هاوس في العالم لعام ٢٠٢٣، كما نجح نادي مدينتي للجولف في استضافة وتنظيم العديد من الفعاليات والبطولات المحلية والدولية، ليس ذلك فقط بل أصبح جولف مدينتي أيضًا وجهة ونقطة جذب لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر، لذلك حرصت المجموعة على استثمار النجاح الكبير لنادي مدينتي للجولف وتعظيم دوره بالمساهمة في ملف المسئولية المجتمعية من خلال توقيع بروتوكول التعاون مع روتارى مصر، وهو أحد أكبر منظمات المجتمع المدني في مصر والعالم.

يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد أعلنت عن توقيع بروتوكول تعاون مع روتارى مصر لتأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي". قام بتوقيع البروتوكول الأستاذ عمر هشام طلعت، والأستاذ أيمن نزيه، محافظ روتاري مصر، ممثلًا عنه فى تأسيس النادى د. إيمان الغمراوى ممثل محافظ روتارى مصر، وذلك بحضور المستشار محمد الحناوي، عضو مجلس النواب والمستشار القانوني لمجموعة طلعت مصطفى والمهندس إلهامي الكرداني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بالمجموعة، والأستاذ يوسف قدري، رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى، وعدد من أعضاء أندية الروتاري في مصر. ويهدف تأسيس النادي إلى المساهمة في العديد من الأعمال الخيرية في مختلف المجالات.

وأعرب الأستاذ أيمن نزيه، محافظ روتاري مصر، عن سعادته بتوقيع برتوكول التعاون وقدم الشكر لمجموعة طلعت مصطفى على دعمها المستمر لملف المسئولية المجتمعية. وأعلن محافظ روتاري مصر وجميع أعضاء النادى عن اختيار الأستاذ عمر هشام طلعت عضوًا فخريًا لنادي روتاري كايرو جولف مدينتي.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات
  • مسألة تحميل الفريق أول البرهان وحده المسؤولية خطأ كبير
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • عمر هشام طلعت: تأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • لم نهب المسؤولية.. الرئيس السيسي: لم نترك قطاعًا إلا واقتحمنا مشكلاته وأزماته المتراكمة
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو
  • معتصم أقرع: هكذا تموت الإمبراطوريات
  • سيدة تطلب الطلاق: سبب لى عاهة مستديمة وسرق مصوغاتى ومنقولاتى وشهر بسمعتى