قدم الإعلامي عبدالناصر زيدان توقعاته بشأن وجود أزمة تحكيمية خلال المباراة المرتقبة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي أعلنت إدارة الزمالك عن استمرارها في المشاركة بعد تراجع عن قرار الانسحاب من الدوري.

عبدالناصر زيدان يتوقع أزمة تحكيمية في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

أعرب زيدان في تصريحاته على برنامج "ملعب الشمس" على قناة الشمس، عن قلقه بشأن طاقم الحكام بقيادة طارق مجدي، معبرا عن توقعه لحدوث أخطاء تحكيمية كبيرة في المباراة المقبلة بين الفريقين.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة

في سياق آخر، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، عن تشكيلة حكام مباراة اليوم السبت، التي تضمنت طاقم حكام بقيادة طارق مجدي كحكم للساحة، مع أحمد توفيق وعماد العقاد كمساعدين أول وثان، ووائل فرحان كحكم رابع، بالإضافة إلى محمد عادل وهشام القاضي كحكام لتقنية الفيديو.

يأتي هذا في إطار استعدادات الأندية للمشاركة في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تشهد البطولة منافسات محمومة لتحديد المراكز المتقدمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات عبدالناصر زيدان الزمالك الزمالك وسيراميكا سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الزمالک وسیرامیکا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • تعليق ناري من عبدالناصر زيدان على استكمال الزمالك لمسابقة الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة