أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق، أن ناديه لن يتردد في تصعيد شكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حالة عدم الاستجابة لمطالبته بإعادة مباراة المقاولون وبيراميدز.

المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز

قال عادل، في تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن وجود محمد الحنفي حكمًا لمواجهة فريقه أمام بيراميدز، قرار خاطئ، واللائحة تمنعه من التواجد في إدارة المباريات، ولذلك لا بد من إعادة المباريات.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وأضاف،: "نطالب بإعادة لقاء المقاولون أمام بيراميدز، وقمنا بمراسلة رابطة الأندية، والتي سوف تراسل اتحاد الكرة، وننتظر الرد الرسمي، قبل التصعيد.

وأكمل: "أطالب برد رسمي على قانونية إدارة الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز، حال عدم اعادة المباراة سوف نقوم بالتصعيد واتخاذ خطوات آخرى، لا نريد إثارة البلبلة، وهذا مبدأ نادي المقاولون العرب.

تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز  بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الماضية بالدوري أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أداره تحكيميا محمد الحنفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب بيراميدز الدوري المصري المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة

أصدرت رابطة الأندية المصرية بيانًا رسميًا بشأن ما حدث خلال مواجهة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل


وكان حكم مواجهة بيراميدز وسموحة، قد قام بإلغاء مواجهة بيراميدز أمام سموحة، بعدما اشتعلت النيران في أحد الأسلاك الخاصة بغرفة الفيديو.
وتقدم حسام حسن في المباراة لسموحة أمام بيراميدز من ركلة جزاء، فيما عادل فيستون ماييلي النتيجة لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من المباراة.

بيان رابطة الأندية المصرية

جاء بيان رابطة الأندية، كالتالي: "إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظراً للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية، إدارة المسابقات تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية، وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة.
وأختتم البيان: "تتمنى رابطة الأندية المحترفة التوفيق للجميع".

مقالات مشابهة

  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة