اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر، أثناء إحياءه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى "الساهر" طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

بينما طلبت معجبة أخرى، بعد دقائق من اقتحام الشاب، أن يأخذ منها بوكيه ورد احمر اللون، ولم يتاخر في تنفيذ طلبها، وطلب الأمن أن يتركها، على عكس موقفه من الشاب الذي اقتحم مسرحه.


وكانت مفاجآة الحفل هو طلب كاظم الساهر من معجبة الزواج من كاظم الساهر الزواج وسط الحضور، الأمر الذي جعله يشعر بالخجل لأنه لم يكن يسمعها وعلق  قائلا:" أتجوزك"!!


وعبر كاظم الساهر عن سعادتها بتواجده بين الجمهور المصري قائلا:" سعيد لوجودي، وهنغني من الألبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي حفاظًا على رؤية باقى الجمهور.


بينما طلب الجمهور من كاظم الساهر، أن يغني لهم  "زيديني عشقًا"، ومعجبة أخرى طالبت "ليلة"، ولم يتأخر  في تنفيذ طلبهم معلقًا:" جايين ناويين على حاجات صعبة".


وشاركت  نجمة ذا فويس كيدز، سهيلة بهجت، كاظم الساهر اليوم بأغنية تجمعهم من ألبومه الجديد ومازحها قائلًا:" رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني.

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب كاظم الىساهر الذي يحيه في القاهرة الجديدة بعد عامين من أخر حفلاته  في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة

صعد المُطرب الكبير كاظم الساهر، منذ قليل، لحفله المُقام حاليًا بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وهو الحفل المُرتقب والذي يأتي ضمن الترويج لألبومه الجديد «مع الحب»، وذلك بعد غياب عامين عن إقامة حفلات بالقاهرة، حيث أحيا حفلين بدار الأوبرا المصرية في 2022.

وافتتح الساهر حفل الليلة بأغنية «عيد العشاق»، التي يحبها الكثير من جمهوره، حيث استقبلها جمهور حفله بتفاعل وهتافات كبيرة، وهي الأغنية التي كتب كلماتها الراحل نزار قباني، ووضع ألحانها كاظم الساهر، ثم غنى بعدها أغنية «ها حبيبي» التي كتب كلماتها كريم العراقي وأيضًا لحنها القيصر.

ووجَّه كاظم الساهر رسالة إلى جمهوره في مصر بعد عامين من الغياب، معربا عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره مجددًا، مشاركا متابعيه عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» كتب فيه: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد، لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

ألبوم كاظم الساهر

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • معجبة تطلب الزواج من كاظم الساهر في حفل غنائي بالقاهرة.. فيديو
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة