كشفت تقارير صحفية إسبانية؛ عن موعد رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم؛ لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة.

وترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في رحيل النجم الفرنسي الدولي كليمن لينجليت؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

أولى ضحايا جفارديول.. مانشستر سيتي يستهدف بيع نجمه هدف آرسنال اليوم أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية الكشف موعد إعلان رحيل لينجليت

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، أن من المنتظر أن يتم الإعلام عن رحيل كليمن لينجليت بشكل رسمي، في الأسبوع الجاري، والانتقال إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

واكملت تقارير صحفية، أن ناديي برشلونة وتوتنهام، قد يتوصلان لحل بشأن مصير لينجليت، من خلال إقامة مباراة خوان جامبر يوم الثلاثاء القادم مع الفريق الكتالوني.

ثم اختتمت التقارير، أن إدارة نادي برشلونة ترغب في الحصول على مبلغ مالي قدره 15 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب بشكل رسمي، بينما عرض نادي توتنهام مبلغ مالي يصل إلى 10 ملايين فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة مانشستر سيتي برشلونة كرة القدم

إقرأ أيضاً:

أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني

تلقي برشلونة هزيمة قاسية أمام أوساسونا، بأرابعة أهداف مقابل هدفين، علي أرضية استاد السادار، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز أوساسونا أولي أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه الكرواتي انتي بوديمير في الدقيقة 18، بعد بينية مميزة من زميله بريان سرقسطة.

وفي الدقيقة 28، أضاف نجم اللقاء الأول بريان سرقسطة الهدف الثاني لفريق أوساسونا من تمريرة رائعة من إيبانيز.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط علي دفاعات أوساسونا، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق جناحه ب أو فيكتور في الدقيقة 53.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك

ثم عاد المهاجم الكرواتي انتي بوديمير مجددًا ليحرز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريق اوساسونا من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ثم أحرز البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع لفريق أوساسونا في الدقيقة 85.

وقبل نهاية اللقاء، نجح لامين يامال في تقليص الفارق وأحراز ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 90، بعد تمريرة من فيران توريس.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 21 في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد أوساسونا إلي النقطة 14 في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • برشلونة يسقط أمام أوساسونا في أولى خسائره بالدوري الإسباني
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة