هاجم النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، الإعلام الإنجليزي بسبب تسليطه الضوء على الصفقات التي تقوم بها الأندية السعودية لكرة القدم.

وخلال الاستديو التحليلي لنهائي كأس الرابطة الذي جمع آرسنال بمانشستر سيتي، قال أبو تريكة عبر قناة "بي إن سبورت"، إن الإعلام الذي ينتقد صفقات السعودية، بينما تقوم أندية بإبرام صفقات بمبالغ فلكية أيضا، عليه السكوت.



وأعطى أبو تريكة أمثلة، لصفقات آخرها تعاقد مانشستر سيتي مع المدافع الكرواتي يوسكو غفارديول بنحو 90 مليون يورو، فيما تعاقد آرسنال مع قائد ويست هام، ديكلان رايس بنحو 116 مليون يورو.

وأضاف أبو تريكة مخاطبا الإعلام الإنجليزي أن ما تقوم به السعودية هو إنجاح لدوريها الوطني، مشيرا بيده إلى علامة السكوت، مع عبارة "أص".

يشار إلى أن الإعلام الإنجليزي هاجم السعودية بسبب صفقاتها، إذ أن الكثير منها كانت عن طريق جلب نجوم من أندية إنجليزية.

فيما تحدثت وسائل إعلام أن ما تقوم به السعودية من جلب للنجوم بصفقات خيالية، هو محاولة لغسل سمعتها السياسية المليئة بالانتهاكات الحقوقية، عبر الرياضة.

وضم نادي اتحاد جدة، كلا من كريم بنزيما، ونغولو كانتي، وفابينهو، وجوتا، فيما ضم الهلال مالكوم، وسافيتس، وروبين نيفيش، بينما تعاقد النصر مع مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، وساديو ماني.

بدوره، تعاقد النادي الأهلي مع روبيرتو فيرمينو، ورياض محرز، وسانت ماكسيمان، فيما تعاقد الاتفاق مع جوردان هندرسون.



pic.twitter.com/2hZralJTIt

— BLUE MOON - KD4 (@AlabiGbenga6) August 6, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة أبو تريكة الدوري الانجليزي الدوري السعودي أبو تريكة رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أبو تریکة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة

مرت خمس دقائق من أحداق الشوط الثاني بمباراة بيراميدز وسموحة، وشهدت مجريات اللقاء اندلاع حريق ضخم باستاد الإسكندرية، فيما اشتعلت النيران بكابلات المقصورة الرئيسية للملعب.


وتعادل فريق سموحة وبيراميدز بهدف لكل فريق بالشوط الأول من مباراة الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

ويتصدر بيراميدز قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والتي يحتلها برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه على حصد اللقب، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.  

 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • شاهد.. سلوفاكيا تضرب إنجلترا بالهدف الأول في اليورو
  • شاهد - الإعلام الغربي يبدي ذهولا من التطور الكبير في اسلحة القوات اليمنية
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • زعيم المعارضة التركية يهاجم حماس مجددا.. يقصفون اليهود وهم نيام (شاهد)
  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • هاجم حماس ووصفها بالإرهابية.. غضب في تركيا بسبب تصريحات زعيم المعارضة أوزغور أوزال (فيديو)
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة