الوطن| متابعات

نوّهت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية بأنه سيتم يوم الغد السبت الموافق، البدء في أعمال صيانة طارئة بمحطة الحديقة جهد “220 / 30 ك.ڤ“.

ويترتب على ذلك  فصل التغذية على محطات جهد “30 ك.ڤ” خلال فترة الصيانة والتي تبدأ من الساعة 07:00 صباحاً إلى 10:00 صباحاً من نفس اليوم .

ويذكر أن محطات “الجلاء – 34 – الحراسة – السلماني – بوقرين – الروسيات – العروبة – حي السلام  – وسط بنغازي– الكيش – 72 – الحميضة – الفندق – الصابري – النهر – الهدار” ستفصل عنها التغذية في أعمال الصيانة المذكوره أعلاه.

الوسوم#أعمال صيانة ليبيا وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أعمال صيانة ليبيا وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه قد تقرر قطع المياه عن قرى "بياض العرب والشيخ علي والحمرايا" مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدًا الاثنين، لمدة 5 ساعات، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، نظرًا لأعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

 

وتتقدم شركة مياه بني سويف بإعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفي سياق آخر، نفذ قطاع المعامل والجوده بالشركة، ورشة عمل للسادة المهندسين والكيميائين بشأن "الاكواد والقوانين والتشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي وإشتراطات السلامه والمامونية" وذلك تحت إشراف المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب.

 

وتناولت الورشة شرح التشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحى وإتاحة جميع التشريعات واللوائح والقوانين والأكواد وتحديثها بصفه مستمرة في متناول مهندسين وكيميائين الشركة، بحضور الدكتور رئيس قطاع المعامل والجوده. 

 

وأكدت شركة مياه بني سويف، في بيان لها، أن تنفيذ الورشة يأتي في إطار إهتمام  الشركة بإنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتنفيذ آليات فعالة لسلامة ومأمونية مياه الشرب وأمن تدوال الصرف الصحي، وأهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين بما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وبرامج التدريب لمواكبة التكنولوجيا بما يؤدى إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات
  • استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين
  • لجنة تحقيق لمعرفة المتسبب بقطع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في بنغازي
  • لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية