كشف مصطفى الشامي، رئيس نادي البلدية عن رأيه في موقف الزمالك الذي اتخذه ضد رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة، بعدم خوض مباريات الدور الثاني حتى انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول، قبل أن يتراجع مساء أمس الجمعة.


وقال الشامي في تصريحات عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، " إن الجميع حزين من الوضع، وهناك أزمة شديدة، وما يحدث كان بسبب أزمات متراكمة، وليست وليدة اللحظة، والخروج منها يجب أن يتم من خلال الاستماع لمشاكل جميع الأندية".

وتابع: "الجدول الذي أرسلوه للأندية يشير إلى وجود اجتماع في شهر يوليو مع الأندية، ولم يتم أي رد على مشاكل الأندية، وهل تم تباحثها من الأساس أم لا".

وأكمل: "الأندية لم تجلس مع الرابطة، وهذا ما ندعوا له خلال الأيام الماضية، وأنا أذهب إلى الجمعية العمومية مرتين ولم تكتمل".

وأضاف: "موقف الزمالك الأخيرة أظهر على الشاشة الكبيرة كم المشاكل التي تحيط بنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى الشامي الزمالك البلدية

إقرأ أيضاً:

إليك رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024 yemenexam.com

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن ظهور نتائج الصف التاسع لعام 2024. يمكن للطلاب اعتبارًا من صباح يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، استخراج النتيجة باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر موقع نتائج اختبارات اليمن الرسمي yemenexam.com. جاء هذا الإعلان بعد انتظار طويل من الطلاب وأولياء أمورهم للحصول على نتائج الصف التاسع في جميع المحافظات اليمنية.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024.. yemenexam.com وخطوات استخراج النتيجة


كشفت وزارة التربية والتعليم اليمنية في الساعات الماضية عن عدد من الروابط الرسمية التي يمكن لطلاب الصف التاسع في كافة المحافظات اليمنية استخدامها للاستعلام عن النتائج. أشارت الوزارة إلى أن نسب النجاح لهذا العام كانت مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة. يمكن للطلاب أيضًا استخراج النتيجة من خلال الاتصال بالرقم الأرضي المخصص لهذا الغرض: 009671540317.

خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024 عبر yemenexam
 

لاستخراج نتائج الصف التاسع لعام 2024 بعد الإعلان الرسمي عنها في مختلف مدارس اليمن، يجب اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط الموقع الخاص بالإدارة العامة للاختبارات yemenexam.com.
الضغط على "نتائج الامتحانات" من واجهة الموقع.
تحديد المرحلة التعليمية الخاصة بالطالب وهي "الصف التاسع".
إدخال بيانات الطالب في الحقول المخصصة.
الضغط على "بحث".
ستظهر نتيجة الطالب تفصيلًا.


الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم


يمكن للطلاب أيضًا الاستعلام عن درجات الصف التاسع اليمن برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.من قائمة خدمات الوزارة، اختيار "نتائج الاختبارات".سيتم تحويلك إلى موقع النتائج الخاص بالوزارة.إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص لنتائج الأعوام السابقة.اختيار السنة الدراسية 2023-2024النقر على "بحث".

جدير بالذكر أن  تصحيح جميع الأوراق الامتحانية لطلاب الصف التاسع في جميع المحافظات اليمنية، وقد توقفت عمليات التصحيح خلال فترة عيد الأضحى المبارك. تم الإعلان عن النتائج بعد 45 يومًا من انتهاء الطلاب من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات اليمنية.

مقالات مشابهة

  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • إليك رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024 yemenexam.com
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • مصطفى الشامي يدعو للحوار وينتقد عدم جلوس الأندية مع الرابطة في أزمة الزمالك