تحدث الفنان آسر ياسين، عن تفاصيل مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق القاضية»، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

وقال الفنان آسر ياسين خلال حواره ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد:« تجربتي في ولاد رزق هايلة وهتكلل بالنجاح، الشغل مع طارق العريان حاجة مميزة، دي تاني مرة اشتغل معه بعد أسوار القمر».

وتابع: «لأول مرة اشتغل مع أحمد عز وعمرو يوسف ولكن سعيد بالشغل معاهم، كما علي صبحي عامل دور مميز وجاي بقوة، كمان أنا بحب التمثيل بالموتسكيلات بس اللي هقدر اعمله بالموتسكيلات أعمله واللي مش هقدر اعمله مش هعمله». 

https://www.youtube.com/results?search_query=%D8%B5%D8%AF%D9%89+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AF+أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسر ياسين فيلم ولاد رزق 3 كواليس فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 آسر یاسین ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه "ولاد رزق" الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربية، تعلن شركة Raw  للمنتج طارق - العريان  عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط  وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

 

 

 

تفاصيل فيلم  The Absence of Eden: 

 

 

الفيلم  من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana  النجمة ذات الأصول اللاتينية Adria Arjone ،Garrett Hedlund   ومن إخراج Marco Perego  وشارك في الإشراف على العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

 

 

وتدور أحداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع على الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.   

 

 

آخر أعمال طارق العريان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال طارق العريان هو فيلم "ولاد رزق " الجزء الثالث، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم حتى الآن أكثر من 180 مليون جنية ويتصدر شباك التذاكر. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى أكشن عن اخوه من عين الصيرة، يضعهم القدر مع مجموعة من العصابات، ويحاولون التخلص منهم. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان 

مقالات مشابهة

  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط