قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إمكانيات عالمية عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 3 كواليس فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق ولاد رزق 3 عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إنجازًا جديدًا بتحقيقه إيرادات قياسية متواصلة في السينمات المصرية والعربية، بعد طرحه في موسم عيد الأضحى، فقد استمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة من أسبوع لآخر، مؤكدًا على شعبيته الكبيرة لدى الجمهور.

 

ويعود نجاح الفيلم إلى عوامل عدة، من بينها النجاح الكبير للجزأين السابقين، والنجوم البارزين في بطولته، إلى جانب السيناريو المميز الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور. كما أشاد النقاد بالإخراج المتميز للفيلم وجودة الإنتاج بوجه عام.

 

ويأمل فريق العمل أن يواصل الفيلم تحقيق إيرادات قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على استمرار نجاحه المتسارع.
 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 نحو 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"