تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية لمتابعة مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يتواجد منتخب البرازيل وباراجواي في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كولومبيا وكوستاريكا.

يحتل منتخب كولومبيا المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل وباراجواي اليوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب اليجانت في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة البرازيل وباراجواي كوبا أمريكا البرازيل وباراجواي بطولة كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة البرازيل وباراجواي کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة البرازيل القادمة ضد كولومبيا في مشوار بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة 2024.

ويضرب منتخب البرازيل موعد هام مع كولومبيا ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التي تلعب الفترة الجارية.

ويدخل منتخب البرازيل مباراته ضد كولومبيا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على باراجواي برباعية مقابل هدف وحيد في مباراته التي لعبها صباح اليوم.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تلعب مباراة البرازيل وباراغواي في كوبا أمريكا مساء الأربعاء القادم والموافق الثالث من يوليو القادم، على ملعب كاليفورنيا.

منتخب البرازيل يسحق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا (فيديو) هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟

وتنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل وكولومبيا في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. هل يشارك ميسي ؟
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي بكوبا أمريكا