قام وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د محمود بوشهري برفقة مدير عام المؤسسة بالتكليف م راشد العنزي صباح اليوم الجمعة بزيارة تفقدية ثانية لمدينة المطلاع السكنية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشاريع المؤسسة والتطورات التي تمت بشأنها.

وقد التقى الوزير على هامش زيارته مجموعة من المواطنين الكرام ساكني المدينة الذين نقلوا له احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم كقاطني المدينة.

وأكد الوزير أن كل القضايا التي تم الإشارة إليها من قبل المواطنين جار العمل على تنفيذها وفقاً لجدول زمني محدد، وأهمها الانتهاء من محطة تعبئة المياه وإنارة الطرق في القريب العاجل، إضافة إلى محطات معالجة مياه الصرف الصحي بعد ان تم التنسيق والتعاون بشأنها مع وزارة الأشغال العامة.

‏وأوضح أنه وجه القائمين على المؤسسة على ضرورة التسريع في إجراءات طرح مشاريع المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق العامة والزراعات التجميلية التي تخدم سكان المدينة في جميع ضواحيها وذلك بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات المعنية في الدولة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • البحيرة تعقد غرفة عمليات خلال احتفالات ذكري ثورة 30 يونيو
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • نداءٌ من وزير الإقتصاد: لاتخاذ إجراءات عاجلة لضمان سلامة المباني وسكانها
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • وزير الكهرباء يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • وزير التعليم يطمئن على وضوح أسئلة امتحاني التاريخ والفيزياء للثانوية العامة