أقتحم عدد من جماهير فريق النصر السعودي، ملعب مباراة العالمي ضد الرجاء المغربي، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس الجاري.

وحقق فريق النصر السعودي الفوز على حساب الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية.

جماهير النصر تقتحم الملعب عقب الفوز على الرجاء

وعقب نهاية المباراة، اقتحم عدد من مشجعي فريق النصر السعودي أرضية ملعب المباراة، في محاولة منهم لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم العالمية: ساديو ماني ورونالدو وفوفانا وبروزوفيتش.

وتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف وأخرجوا الجماهير من أرضية ملعب المباراة.

ويلتقي فريق النصر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية مع نظيره فريق الشرطة العراقي، والذي تأهل إلى المباراة النهائية على حساب فريق السد القطري بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الرجاء النصر السعودي الرجاء البيضاوي فريق النصر النصر والزمالك الرجاء والنصر النصر والرجاء النصر و الرجاء النصر والرجاء المغربي النصر والرجاء اليوم الرجاء النصر النصر الرجاء المغربي فریق النصر السعودی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق