شفق نيوز:
2024-07-04@10:56:52 GMT

هجوم الراشدية.. القبض على القاتل مصاباً

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

هجوم الراشدية.. القبض على القاتل مصاباً

شفق نيوز/ القت قوة امنية، مساء الأحد، القبض على المتورط في الهجوم المسلح الذي استهدف دورية للنجدة بالراشدية شمال العاصمة بغداد. 

وأخبر مصدر أمني، وكالة شفق نيوز، أن قوة مشتركة من وزارة الداخلية طاردت المتهم الذي أقدم على قتل احد منتسبي شرطة النجدة اليوم في منطقة الراشدية.

وبين المصدر، أن القوة تمكنت من إصابته وإلقاء القبض عليه في بغداد، وقد تبين انه من أرباب السوابق.

وكان وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري قد وجه بإجراء تحقيق فوري في ملابسات الهجوم المسلح الذي استهدف دورية نجدة شمالي بغداد.

وفي وقت سابق اليوم، قال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إن مسلحين يستقلون دراجة نارية، فتحوا النار باتجاه دورية لنجدة بغداد ضمن منطقة الراشدية، مما أسفر عن مقتل منتسب واصابة اخر، قبل أن يلوذوا بالفرار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد بغداد الراشدية

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف لـبغداد اليوم نتائج الضربة الجوية في حاوي العظيم

بغداد اليوم - ديالى

كشف مصدر امني، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن نتائج الضربة الجوية التي استهدفت وكراً داعشياً في حاوي العظيم شمال ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "طائرات اف 16 العراقية نفذت ضربة جوية ضد وكر يقع غرب حاوي العظيم بنحو 11كم ضمن منطقة نائية قريبة من الميتة وهي ضمن منحدر بطول 2كم، شمال محافظة ديالى".

واضاف ان "القصف تم بصاروخ دمر الوكر وقتل 4 مسلحين بداخله وفق المعلومات الأولية"، لافتا الى ان "صدى الانفجار سمع في مناطق وقرى بعيدة جدا".

واوضح المصدر ان "القصف هو السادس من نوعه خلال العام الحالي ضمن جغرافية حاوي العظيم التي تشكل حدود طبيعية بين ديالى وصلاح الدين"، مبيناً أن "اوامراً صدرت من القيادة العليا بالاستنفار في جميع النقاط القريبة من الحاوي لرصد اي تحركات".

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص واعتقال آخرين بحادثي مشاجرة في بغداد
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • ماحقيقة مذكرة القبض بحق ابو زينب اللامي؟
  • الجيش داهم منازل مطلوبين وأوقفهم.. هذه التهم موجّة إليهم
  • مصدر أمني:أمن مطار بغداد الدولي أصبح من مسؤولية وزارة الداخلية
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • مقتل وإصابة 31 شخصا في هجوم روسي على دونيتسك خلال الساعات الماضية
  • عمليات بغداد تغلق 6 شركات وتلقي القبض على أصحابها في العاصمة
  • مصدر يكشف لـبغداد اليوم نتائج الضربة الجوية في حاوي العظيم
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد