فيلم ولاد رزق 3.. تحدث الفنان سيد رجب، عن نجاح فيلم ولاد رزق القاضية الجزء الثالث، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، ومن إخراج طارق العريان.

وقال سيد رجب خلال حواره ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: « التمثيل لذيد ومفيش حاجة صعبة تتقال عن الفيلم، التمثيل بيسعد الممثل اللي بيحب شغله وبيخلي فيه منافسة».

ومن جانبه، تحدث الطفل آدم طارق العريان، نجل المخرج الكبير طارق العريان عن أحلامه في المستقبل.

وقال آدم طارق العريان خلال حواره ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: «نفسي أكون ممثل بعد ما أكبر زي أغلبية عائلتي لأن كلهم ممثلين وفنانين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان سيد رجب الإعلامية شيرين سليمان ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم اولاد رزق 3 أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق طارق العریان

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط