في 3 محافظات.. مقتل شخص ومصرع آخر وغرق طفل وانتحار شاب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد ذي قار البصرة مقتل شخص غرق طفل

إقرأ أيضاً:

الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات

يمن مونيتور/قسم الأخبار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، استمرار هطول الأمطار على المرتفعات الجبلية خلال الساعات القادمة.

وقال في نشرة الطقس الجوية إن يتوقع طقس صحو إلى غائم جزئياً حار نسبيا تهارا، حار إلى شديد الحرارة على الهضاب الداخلية ، وهطول زخات من الأمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على مناطق متفرقة من محافظات (تعز، إب، الضالع، ريمه، غرب كلاً من ذمار و صنعاء ، صعده، المحويت، حجه وعمران) وتمتد شرقاً إلى أجزاء من مرتفعات (لحج، أبين، شبوة، حضرموت والمهرة) في فترتي الظهيرة والمساء.

وفي المناطق الساحلية توقع طقس غائم جزئياً، حار ورطب نهارا وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36 – 40 درجة مئوية)، مع إحتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الشرقية والمناطق الداخلية المقابلة لها، والرياح قوية حول أرخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها 45 عقدة أحياناً، ومعتدلة إلى نشطة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن .

وأكد أن المناطق الصحراوية ستشهد طقس مشمس وجاف، شديد الحرارة نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (41 – 46 درجة مئوية)، الرياح معتدلة إلى قوية السرعة تعمل على إثارة الأتربة والرمال.

وحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في ممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار وضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية.

وحذر المواطنين من الأجواء الحارة والشديدة الحرارة في الصحاري والهضاب الداخلية والسهول والمناطق الساحلية وينصح بــعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

وحث مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من ارتفاع الموج واضطراب البحر حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • «الأرصاد» ينبه من أتربة مثارة ورياح على عدة محافظات بمكة المكرمة
  • الأنواء الجوية: ثلاث محافظات تسجل درجات حرارة ثلاثينية
  • «الأرصاد»: موجة حارة على عدد من محافظات الرياض
  • بغداد تستيقظ على جثة منتفخة وانتحار طالبة
  • انطلاق عملية أمنية واسعة لضرب أوكار داعش بين ثلاث محافظات عراقية
  • في 3 محافظات.. مشاجرتان ومقتل رجل ومحاولة انتحار فاشلة
  • «الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات
  • مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري