تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصدرت رئاسة حي ثان طنطا بمحافظة الغربية اليوم الجمعة بياناً بخصوص الفيديو المنتشر لإزالة عربه متحركة تقوم بالبيع امام كلية التجارة بشارع سعيد بطنطا 

وأكد الحي في بيانه انه قام بالتنبيه على صاحب العربه اكثر من مره بعدم وضعها امام كلية التجارة بشارع سعيد بحي ثان طنطا لعدم اعاقة الحركة المرورية بالشارع الحيوي الذي يشهد كثافات مرورية عالية خلال اليوم ،وعرض الحي على صاحب العربة بنقلها للمنطقة المخصصه (منطقة عربات الطعام المتنقلة بالاستاذ بطنطا) ولكنه رفض واصر على عدم الالتزام ووضع العربه امام الكلية بالإضافة الى عمله بوصلة كهرباء عشوائية تم سرقتها من عامود كهرباء مما يشكل خطر على حياة المواطنين و الأطفال فقام الحي بإزالة الاشغال وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية وحفاظا على حياه الماره من جراء حدوث ماس كهربائى من الوصله العشوائيه التي يعمل بها

ويؤكد الحي ان المحافظة قامت بإنشاء اكثر من منطقه لعربات الطعام في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل امن و تحتوي على تنوع من كافه انواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحه وسلامه المواطنين.

والجدير بالذكر تواجد اكثر من ١٢٠ عربة في هذه المنطقه ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

كما يؤكد الحي انه حريص كل الحرص على تشغيل الشباب لكن من خلال الطرق الرسميه والقانونية التي تضمن سلامه وصحه العاملين والمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحركة المرورية المشروعات الصغيرة توفير فرص عمل للشباب حي ثان طنطا

إقرأ أيضاً:

مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته

قررت جهات التحقيق في طنطا بمحافظة الغربية في مصر، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت واصطحابه للخارج.

بعد إخلاء سبيلها.. أول ظهور لـ السيدة صاحبة العباءة السوداء في فيديو محاولة خطف صغير بطنطا: أنا بريئة ياعالم pic.twitter.com/hlM3otp42x

— Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) June 30, 2024 إقرأ المزيد مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)

وتبين من التحريات وتفريغ الكاميرات التي أجراها رجال البحث الجنائي بدائرة قسم ثان طنطا، أن السيدة اصطحبت الطفل عن طريق الخطأ بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، حيث كانت متواجدة بذات المحل محل الواقعة، لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3 و5 سنوات، واصطحبت الطفل المشار إليه بدلا من أحد نجليها عن طريق الخطأ.

وتحدث زوج السيدة التي تم اتهامها بمحاولة اختطاف الطفل وقال إن زوجته مظلومة، وأن لديه طفلين ولا يمكن أن تقوم زوجته باختطاف أطفال آخرين، حيث أظهر شهادات ميلاد الأطفال ووثيقة زواجه من السيدة.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمني"
  • ننشر أول صور لصاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا بعد إخلاء سبيلها
  • إخلاء سبيل المتهمة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • كان بيغسل عربيته.. مصرع شخص غرقا في ترعة بطنطا
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • محافظ الغربية يخصص مكانا بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لأحد الشباب
  • عربة للفحص المبكر للسرطان بولاية شليم وجزر الحلانيات