قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة «الوطن»، إن ما ظهر في 3 يوليو 2013 تحديدا في الساعة السادسة هو قرارات النخبة المصرية، مردفا: «حدث في هذا اليوم واقعة شهيرة أن أعضاء تمرد جاءوا إلى مقر جريدة الوطن؛ محمد عبدالعزيز ومحمود بدر وحسن شاهين ليعقدوا مؤتمرهم الصحفي».

وتابع، خلال فيلم وثائقي بعنوان «30 يونيو – 3 يوليو حقائق وأسرار»، عرضته قناة «صدى البلد»: «تحدث معي محمد عبدالعزيز في 2 يوليو وقال لي أريد أن تتوسط لنا لعقد اجتماعنا في نقابة الصحفيين غدا، وهو الموافق 3 يوليو، فاقترحت عليه أن يعقدوه في مقر جريدة الوطن، وقلت له إذا هاجمكم الإخوان نجلس معا في الشارع ونعقده».

وواصل: «تجمعت كل وكالات الأنباء والقنوات، ونقلت المؤتمر على الهواء من الوطن يومها، وبعدها تحدث العقيد أحمد علي عبر وسيط لمحمود بدر لكي يحضروا القيادة المشتركة لإعلان البيان النهائي، وهذه من الأشياء التي نتشرف بها في الوطن، أن أعضاء تمرد نظموا مؤتمرهم الصحفي في الوطن ثم تحركوا منه إلى القيادة المشتركة ليعلنوا تحرير مصر من قبضة الإخوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ذكرى 30 يونيو ثورة 30 يونيو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام.. وما يحدث في الدوري كارثة

 

عبر محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن حزنه الشديد  بسبب الأخطاء التي تعرض لها زعيم الثغر في مباراته أمام الداخلية في الدوري.

وقال محمد أحمد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الاتحاد خسر الكثير، ولن نكون ضحية الخلافات التي حدثت في لجنة التحكيم".

وأضاف: "العدالة أصبحت غائبة، ولا يوجد مباراة دون مشاكل، واحنا في أخر الموسم، والنقطة تفرق مع الجميع.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وأردف: "الهدف الذي تم إلغاوه كان في الدقيقة الـ 11 وكان هيفرق كتير معانا، والتحكيم تسبب في حالة إحباط للجماهير بطريقة كبيرة".

وأتم: " محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد في قمة غضبة، واللاعيبة كانت في كامل تركيزها حتى حالة الطرد، ولكن ما حدث كان كارثة تحيكيمة".

واختتم: "سيكون هناك اجتماع لمجلس الأدارة وسنصعد الأمر، وسيكون لنا موقف تاني ولازم كل الناس تعرف موقفنا".

مقالات مشابهة

  • «الوطن» تكذب الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين.. وتؤكد: «ما نشره مفبرك»
  • 30 % خصم على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جمعة الشرعية ضد «تمرد».. «فصيل» في مواجهة الشعب
  • «المختصر المفيد» في اللغة الإنجليزية على صفحات جريدة «الوطن» غدًا
  • الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام.. وما يحدث في الدوري كارثة
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • محمود مسلم: استقالة وزراء من حكومة قنديل كانت ضربة للإخوان قبل 30 يونيو