ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بطولة امم اوروبا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. الأسود الثلاثة سلاح منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا

يعول منتخب انجلترا الذي لم يفز بكأس أوروبا مطلقاً، على الثلاثي الهجومي الضارب، هاري كين وفيل فودن وجود بيلينجهام في مواجهة نظيره السلوفاكي بمباراة الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024. 

يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي


ويأمل «الأسود الثلاثة» في الاستفادة من خبرة كين على الأراضي الألمانية، حيث تألق في موسمه الأول في الـ«بوندسليجا» بتسجيله 44 هدفاً في 45 مباراة خاضها مع بايرن ميونيخ في جميع المسابقات، لكن من دون أن يحرز أول لقب في مسيرته.
كما أن بيلينجهام كان من نجوم الدوري الألماني قبل أن يترك بورسيا دورتموند للالتحاق بكتيبة ريال مدريد الإسباني والمساهمة في قيادة النادي الملكي إلى ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.
ولا ننسى تصريحات المدرب جاريث ساوثجيت، حين قال: «ان إنجلترا من المنتخبات القادرة على إحراز اللقب»، مضيفاً: «سأكون غبياً إذا لم أحرز لقب اليورو، لأول مرة في تاريخ المنتخب الإنجليزي».
وتضم تشكيلة منتخب إنجلترا، الحارس المميز جوردان بيكفورد، ونجمي حامل لقب البريميرليج جون ستونز وكايل والكر، وظهير ليفربول ألكسندر أرنولد، ولاعب وسط من طراز فريد مثل ديكلان رايس، وأحد أخطر لاعبو الخط الأمامي، بوكايو ساكا وفيل فودين وجود بيلينجهام، ومهاجم مخضرم كهاري كين.
 

مقالات مشابهة

  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • يورو 2024.. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا
  • يورو 2024.. التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. الأسود الثلاثة سلاح منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا