كشف النائب الدكتور صلاح حسب الله، متحدث مجلس النواب السابق، سر انفعال محمد مرسي عليه في قصر الرئاسة، قائلا: “قلت لمحمد مرسى وهو في قصر الاتحادية لم أشعر أنك رئيسا للدولة المصرية وما زلت أراك مندوبا لجماعة الإخوان في هذا القصر فانفعل عليا في ذلك التوقيت مبررا ذلك بأنه رئيسا منتخبا".

حكم الإخوان

وأضاف حسب الله، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستهدف اختطاف الدولة المصرية ولكن الشعب المصري انتفض في 30 يونيو وأعاد الأمور إلى نصابها مرة أخرى.

مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة" ماذا لو لم تقم ثورة 30 يونيو؟.. مصطفى ثابت يجيب

تابع متحدث مجلس النواب السابق، أن مصر كانت على وشك أن تتحول من  جمهورية مصر العربية إلى جمهورية قندهار، لافتا إلى أن مصر دائما دولة وسطية نختلف أو نتفق في أشياء بعينها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإخوان حكم الإخوان قصر الرئاسة

إقرأ أيضاً:

قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج

أعرب النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن رفضه لقرار غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءا، معتبرا أن هذا القرار اتخذ دون دراسة حقيقية. 

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأشار بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هذا القرار سينعكس على السياحة، كما أن هذا القرار سيكون سببا في زيادة حجم البطالة، واصفا القرار بأنه غير موضوعي، وسيحدث أزمة، خاصة وأن أزمة الكهرباء ليست وليدة اللحظة.

وأضاف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، "ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج"، حيث أن هناك قرارات حكومية تزيد من حالة الاحتقان، معلنا أن التشكيل الحكومي الجديد سيعلن يوم 3 يوليو.

ولفت إلى أن الحكومة كان أمامها خيارات أخرى لحل أزمة الكهرباء، وكان علينا اختيار حلول موضوعية وبديلة لا تزيد من الاحتقان. 

مقالات مشابهة

  • باحث: محمد مرسي أخرج 300 إرهابي من السجن
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • مصطفى ثابت: الجماعة الإرهابية رزقت الغباء فقضت على نفسها
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة"
  • ماذا لو لم تقم ثورة 30 يونيو؟.. مصطفى ثابت يجيب
  • متحدث "النواب" السابق: قلت لمرسى في قصر الرئاسة "أنت مندوب الإخوان".. وهذا كان رده